العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

شركة مطار البحرين تبحث التعاون مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية

وفد من الخطوط الملكية الهولندية يزور «مطار البحرين»
وفد من الخطوط الملكية الهولندية يزور «مطار البحرين»

بحثت شركة مطار البحرين، خلال اجتماع الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في شركة مطار البحرين محمد خليل وسائر موظفي القسم، بمقر الشركة الكائن في محافظة المحرق، مع وفد من الخطوط الجوية الملكية الهولندية (KLM)، سبل تطوير العلاقة بين الشركة والخطوط الجوية الملكية الهولندية في المجالات كافة.

وأكدت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، أهمية تعزيز التعاون البناء مع الشركاء الرئيسيين من خلال استضافة اجتماعات دورية لتبادل المعلومات ومناقشة مجالات التعاون من أجل تلبية احتياجات شركات الطيران والمسافرين على حد سواء.

كما أكد الطرفان التزامهما بمواصلة تعزيز نجاح كل من مطار البحرين الدولي والخطوط الجوية الملكية.

وقال خليل: «إن الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM هي واحدة من شركات الطيران العالمية الكبرى ومن أهم شركائنا الرئيسيين، إذ تربطها بمطار البحرين الدولي علاقة وطيدة ويمتد تاريخ شراكتها مع مملكة البحرين إلى 40 عاماً من الخدمة المستمرة»، مضيفاً أن «نجاح مطار البحرين الدولي مبني على مثل هذه الشراكات القوية، ومن جانبنا، نؤكد التزامنا وحرصنا على توفير كل أشكال الدعم والتعاون، والمضي قدماً في خططنا المشتركة من أجل تحقيق تجربة سفر أكثر ترحاباً وذات كفاءة عالية». وأكد نائب الرئيس التنفيذي – شرق الأوسط والخليج العربي والهند لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية، تاجلينغ سميت أن «الخطوط الجوية الهولندية تتمتع بعلاقة قوية وناجحة مع مملكة البحرين، لذا نحن نتطلع إلى مزيد من المبادرات المثمرة مع شركة مطار البحرين من أجل الارتقاء بتجربة المسافرين خلال الفترة المقبلة».

يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً