العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

شكاوى من تأخر منح المواعيد للحوامل بـ «جابر الصباح» الصحي

تلقت «الوسط» شكاوى من مواطنين، نقلوا فيها تأخر منح المواعيد للحوامل في مركز الشيخ جابر الصباح الصحي.

إلى ذلك، قال أحد المشتكين (من سكنة قرية كرانة)، إنه لا توجد مواعيد قريبة لزوجته الحامل في قسم الرعاية بمركز الشيخ جابر الصباح الصحي بسبب نقص الكادر الطبي.

وذكر المواطن أن زوجته دخلت شهرها الثامن، ما يعني حصولها على موعد كل أسبوعين وبعدها كل أسبوع بحسب الإجراءات المتبعة في هذه الحالات، وقال إنه تفاجأ في المرة الأخيرة لزيارته لقسم الرعاية بإعطاء زوجته موعداً بعد شهر تقريباً على رغم دخولها الأشهر الأخيرة لحملها.

وأضاف أن المشكلة تكمن في أن الطبيبة أخبرت زوجته بأن وضعية الجنين غير مناسبة للولادة الطبيعية، ما قد يتسبب في حدوث مشكلة صحية للجنين، وهو ما يستدعي متابعة الفحوصات بشكل دوري ومكثف لحين تعديل وضعيته، وخصوصاً أنها في مرحلة متقدمة من الحمل، وأنه من المفترض أن يكون الموعد المقبل قريباً جداً من أجل المتابعة، لكنه تفاجأ بإعطائه موعداً بعد شهر، وعند الاستفسار أخبره قسم المواعيد بأن هناك نقصاً في الكادر الطبي وتوجد فقط طبيبتان بالمركز، ما يجعل المواعيد غير قريبة.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:45 ص

      اي والله صح

      اني اليوم من سبع لتسع ونصف انتظر دوري ، وضع جداً متعب للحامل مع جلوس على كراسي غير مريحة للحامل، المركز يحتاج زيادة عدد الموظفين في كل الاقسام

    • زائر 1 | 11:31 م

      فاضل

      اي هالله هالله
      عام 2015 نريد فيه على الأقل
      30 الف مولد بحريني اصيل
      تحملوا التأخير

اقرأ ايضاً