العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

العاهل: البحرين والسعودية بلد واحد لا يتجزأ

جلالة الملك مستقبلاً الأمير الوليد بن طلال
جلالة الملك مستقبلاً الأمير الوليد بن طلال

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير امس الثلثاء (30 سبتمبر/ ايلول 2014)، صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للمملكة. واكد جلالته أن مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة هما بلد واحد لا يتجزأ.

وفي مستهل المقابلة، رحب جلالة الملك بصاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال، وأكد عمق ومتانة العلاقات الاخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، كما اعرب العاهل عن شكره وتقديره لسمو الامير طلال رئيس مجلس امناء الجامعة العربية المفتوحة على اسهاماته البارزة في المجالات الثقافية والتعليمية وخاصة مبادراته الكريمة بافتتاح مقر لفرع الجامعة العربية المفتوحة في مملكة البحرين.

واعرب جلالته عن اعتزازه بما تشهده علاقات البلدين الشقيقين المتميزة باستمرار من تطور وتقدم على الاصعدة كافة تحقيقا لكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

كما اعرب جلالته عن تقديره لصاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال على جهوده الطيبة في تعزيز الروابط الاخوية والتواصل الأخوي الذي يجمع بين المملكتين الشقيقين بما يعود بالخير والمنفعة على شعبيهما الشقيقين.

وقد تبادل جلالة الملك مع صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال الاحاديث الودية وتطرق الحديث الى العلاقات الاخوية الحميمة القائمة بين البلدين الشقيقين.

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:47 م

      السعوديه والبحرين

      بلد واحد ديره وحده ارض وحده الله لا يغير علينا يارب

اقرأ ايضاً