العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

10 نوفمبر الحكم في قضية مشاجرة بين اثنين انتهت بعاهة

حدَّدت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، أمس الخميس (2 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين علي الكعبي وصابر محمد جمعة وأمانة سر ناجي عبدالله، (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) للحكم في قضية اثنين من المتهمين أحدهما آسيوي والثاني بحريني، بعدما أحيلا إلى المحكمة جراء مشاجرة بينهما أصيب على إثرها المتهم البحريني بعاهة مستديمة.

ووجهت النيابة إلى المتهم الأول الآسيوي أنه في 12 ديسمبر/ كانون الأول 2012، قام بالاعتداء على سلامة المتهم الثاني فأحدث به الإصابات المثبتة بالقضية، وقد أفضت إلى عاهة مستديمة من دون أن يقصد إحداثها، وأنه أتلف زجاج السيارة المملوكة للمتهم الثاني.

فيما أسندت النيابة للمتهم الثاني أنه اعتدى وآخرين مجهولين على سلامة جسم المتهم الأول فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بالتقرير والتي أفضت إلى مرضه وعجزه عن أعماله مدة تزيد على 20 يوماً.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أبلغ المتهم الثاني عن أنه أثناء خروجه من منطقة السلمانية مستقلاً سيارته «البيك أب» تفاجأ بشخص بنغالي يعبر الشارع أمام سيارته ببطء لذا استخدم «الهرن» طالباً منه التحرك بسرعة، لكنه تفاجأ به يصرخ عليه، وعندما نزل له ودفعه بيده، قام البنغالي بالركض وعاد حاملاً قطعة حديد هوى بها على زجاج السيارة الأمامي، وبعد أن تمكن من كسره، قام بإخراج سكين واعتدى عليه في رجله وأسفل الركبة وكلتا يديه وأصيب بقطع في أوتار يده اليمنى.

وقد أفادت التحقيقات بأن هناك شاهداً قد أقر بحدوث الواقعة، كما أكدتها إحدى كاميرات المراقبة الموجودة في أحد المحلات التجارية بالمنطقة.

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:13 ص

      مساكين هالبحرينيين

      حتى في ديرتهم مو ملتجين من الاجانب والمجنسين من كم سنه بنقالي يقطع راس بحريني بقراندر والحين بنقالي يطعن بحريني بسكين والخافي اعظم

اقرأ ايضاً