العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

شاهد الصور... "باربار الخيرية" تُكرّم 126 طالباً وطالبة من المتفوقين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية باربار الخيرية حفلها الثامن عشر لتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين والمتميزين من أبناء القرية برعاية كريمة من السادة شركة يوسف عبد الوهاب الحواج وأولاده.
ويأتي هذا الاحتفال ضمن المشاريع العديدة التي تقوم بها الجمعية وتتبناها دعماً لأهالي القرية.
وفي هذا الاحتفال الذي أقيم مؤخراً بصالة نادي باربار الثقافي والرياضي تمّ تكريم 69 طالبة متفوقة و 57 طالب متفوق في مختلف المراحل الدراسية .
وقد تخللت برنامج هذا الحفل عدد من الكلمات حيث ألقيت كلمة من قبل المتفوقين الذين أشادوا باهتمام الجمعية لهذا الحدث السنوي والذي ينتظره الطلبة بفارغ الصبر والشوق إذ أن لحظات التكريم هذه تعتبر من العلامات الفارقة في حياتهم وتعطيهم الدافع لبذل المزيد من الجهد والتضحية في سبيل العلم والمعرفة .
وقد وجه رئيس جمعية باربار الخيرية يوسف الشويخ كلمةً بهذه المناسبة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم الوجيه جواد الحواج الذي لا يدخر جهداً الا بذله تجاه دعم أنشطة الجمعية وشكر كذلك لجنة دعم الطالب بالجمعية ومديرو المدارس بالقرية وجميع الداعمين لهذا الحفل من أفراد ومؤسسات وأولياء امور كما أثنى على تعاون إدارة نادي باربار على تفضلهم بتوفير الصالة وكافة مرافقها لإنجاح هذا الحفل.
وقد أكد رئيس الجمعية بأن مجلس الإدارة يسعى وبصورة حثيثة لدعم أهالي القرية في مختلف المجالات التي تندرج في اختصاص عملها وأن الجمعية على أتم الاستعداد للتعاون مع مختلف المؤسسات الاجتماعية في القرية لِما لهذا التعاون من مردود إيجابي على كل أبناء القرية.وختم رئيس الجمعية كلمته بحث الطلبة والطالبات على المثابرة والتركيز على التحصيل العلمي الذي يأتي على رأس أولويات الجمعية وأن برامج تكريم الطلبة ستستمر تحفيزاً وتقديراً لهم على البذل والعطاء وأنّ الجمعية مستمرة في دعم الطلبة وخصوصاً الجامعيين منهم لمواصلة الدراسات الجامعية ليكونوا عنصراً فاعلاً لهذا الوطن العزيز.
وفي نهاية برنامج الحفل تمَ توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة والطالبات المكرمين بحضور أولياء الأمور ولفيف من المدعوين وأصحاب الفضيلة العلماء وبعض الوجهاء بالقرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:30 ص

      أم محمد

      مبروك للمتفوقين والمتفوقات ونتمنى على سترة الخيري ياخذ بالمثل ويحط في باله أولادنا وبناتنا

    • زائر 2 | 1:42 ص

      ألف مبروك التفوق

      ألف ألف مبروك التفوق وشكر للقائمين على تكريم اطلاب وتحفيزهم ونتمنى مزيدا من التميز

    • زائر 1 | 1:38 ص

      موفقين

      نتمنا ان يكون هذا الشيئ دائم وأيكون في جميع المجالات
      نتمنا لكما كل التوفيق والنجاح

اقرأ ايضاً