العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

رئيس المنظمة العربية للسياحة يشارك البحرين يوم السياحة العالمي

بندر بن فهد آل فهيد
بندر بن فهد آل فهيد

شارك رئيس المنظمة العربيّة للسياحة بندر بن فهد آل فهيد في احتفالات مملكة البحرين بيوم السياحة العالميّ، وذلك تلبية لدعوة رئيسة الدورة 16 لمجلس وزراء السياحة العرب ووزيرة الثقافة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة، كما حضر سلسلة الفعاليات التي تلتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب آل فهيد عن سعادته بهذه الزيارة، مسجلاً شكره وتقديره للوزيرة. كما أشاد بالجهود التي تبذلها لتنمية القطاع السياحي في مملكة البحرين بصفة خاصة والسياحة العربيّة بصفة عامة، وما تقدمه من دعم لتنمية السياحة البيئية العربيّة من خلال المنظمة العربيّة للسياحة.

وأكدت الوزيرة على دور المنامة كعاصمة للسياحة الآسيوية للعام 2014 في لعب دور لقاء الحضارات والثقافات، وخصوصاً الآسيوية منها لهذا العام. وحيّت بمناسبة يوم السياحة العالمي جهود المنظمة العربيّة للسياحة ومنظمة السياحة العالميّة، اللتين لا تألوان جهداً في سبيل العمل على الإعلاء من شأن السياحة كأحد أهم مصادر دخل المجتمعات المحليّة.

وعلى هامش الزيارة، بحث رئيس المنظمة العربية للسياحة مع وزيرة الثقافة والوكيل المساعد للسياحة سبل التعاون المشترك بين المنظمة ومملكة البحرين والتي تتعلق ببرامج التدريب والتأهيل وضمان الاستثمار من خلال البنك الإسلامي للتنمية، وقد اطلع آل فهيد على استراتيجية السياحة التي أعدتها مملكة البحرين للعام 2015.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً