العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

تجديد حبس متهم بالشروع بقتل شرطة

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

17 أكتوبر 2014

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك والسيد محمد عزت وأمانة سر عبدالله محمد، بتجديد حبس متهم بالشروع في قتل رجال الشرطة 15 يوماً على ذمة التحقيق.

ويعد هذا المتهم واحداً من ستة متهمين في نفس القضية، التي بدأت ببلاغ لمركز شرطة مدينة حمد الجنوبي في 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2013، جاء فيه بأن دوريتين تعرضتا لكمين من عدد من المخربين، وانفجرت بهم قنبلة محلية الصنع، وأسفر ذلك عن إصابة عدد من رجال الشرطة، نقلوا إلى المستشفى العسكري للعلاج. أسفرت تحريات الشرطة عن أن ستة أشخاص هم الذين شاركوا في هذه الواقعة، فتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، حيث اعترف عدد منهم بأنهم قاموا بإغلاق الشارع الخلفي (شارع المزارع) بدمستان، بالحجارة والأخشاب، وقاموا بوضع قنبلة محلية وسط هذه الأخشاب، وعند حضور رجال الشرطة قاموا بتفجير القنبلة. أسندت النيابة إلى المتهمين الستة تهم الشروع في قتل رجال الشرطة، والتفجير وصناعة عبوة متفجرة والاشتراك في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص.

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:37 م

      شيلوا هالمجنسين من ارضنا

      كله من القرارات الغبيه الي تتخذها الحكومه. .شوفوا الكويت اشلون يعزز و يكرم المواطنين ولا في تجنيس سياسي نفس الي عندنا. .كل من هب او دب حصل على الجنسيه حتى صارت مسخرة

اقرأ ايضاً