العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

المحرق بطل كأس تنشيطية السلة

بتفوقه على النويدرات ببداية المشوار

نجح فريق المحرق الأول لكرة السلة في ترك بصمته في البطولة التنشيطية على كأس رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، وذلك بعد أن نجح في تحقيق لقبه الأول في هذه المسابقة واللقب الأول في هذا الموسم بفوزه في المباراة الختامية الحاسمة على فريق النويدرات بنتيجة 81/69 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتحقيق اللقب كان هدفا للفريقين وخصوصا للمحرق الذي خسر نهائي الموسم الماضي أمام المنامة ونجح هذا الموسم في الفوز باللقب الأول في الموسم.

وتألق في صفوف المحرق اللاعب الموهوب علي عباس بتسجيله 23 نقطة، كما برز المحترف الصربي زاركو الذي سجل 22 نقطة وقدم مباراة مميزة من الناحية الجماعية، بالاضافة إلى تألق أحمد حسن وحسين الموسوي بتسجيل كل منهما 14 نقطة ومحمد عبدالمجيد 5 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف فريق النويدرات المحترف الأميركي يوجين بتسجيله 22 نقطة وابراهيم البصري 13 نقطة وحسين عباس 16 نقطة.

المحرق قدم مباراة مميزة من الناحية الجماعية ومن الناحية القدرة على التحكم في المجريات كما برز لاعبيه في النواحي الفردية في الوقت الذي قاتل فيه لاعبو النويدرات مستغلين الهجمات السريعة وخصوصا عن طريق البصري إلا أن الحسم كان في النهاية لمصلحة المحرق.

واستغل المحرق خبرة لاعبيه الكبيرة في السيطرة على مجريات المباراة بدئا من الربع الثاني وذلك بعد بداية قوية للنويدرات في اللقاء تمكن من خلالها من الفوز في الربع الأول 20/17.

وسجل المحرق عودة قوية في الربع الثاني في ظل جماعية الفريق وتألق المحترف الصربي زاركو واللاعب الموهوب علي عباس ليتمكن من تقليص الفارق وقلب النتيجة لمصلحته وصولا إلى انهاء الرعب الثاني وهو متقدم في النتيجة 39/38.

وواصل المحرق تألقه بجماعية لاعبيه وخبرتهم ووسع الفارق لمصلحته في الربع الثالث الذي ضرب فيه بقوة متمكنا من الفوز في هذا الربع والتقدم بنتيجة اللقاء 65/54.

وحاول النويدرات العودة في الربع الأخير وتقليص الفارق إلى 60/65 غير أن تدخلات مدرب المحرق الصربي توني أبقت فريقه في المقدمة وصولا للفوز باللقاء 81/69.

وفي نهاية اللقاء توج نائب رئيس الاتحاد خالد الخياط فريق المحرق بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق النويدرات بالميداليات الفضية.

العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:37 ص

      تتويج وخبر خجول

      المحرق فاز ببطولة تنشيطية والخبر جدا خجول ... عسى ما شر. التغطية كانت يجب أن تكون أفضل يا الوسط.

اقرأ ايضاً