العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

«عقارات السيف» تتبرع بـ 5 آلاف دينار لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية

قدّمت شركة عقارات السيف دعماً مالياً بقيمة 5 آلاف دينار بحريني لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية، وذلك انطلاقاً من برامج الشركة للشراكة المجتمعية.

وقد استقبل رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف عيسى نجيبي، ورئيس اللجنة الخيرية لشركة عقارات السيف، مصطفى السيد، رئيس مجلس إدارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية في مكاتب شركة عقارات السيف، وليد الزامل، وقد قام عيسى نجيبي بتسليمه شيكاً بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني بحضور كل من مديرة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، أمينة جلال، ومدير عام شركة عقارات السيف، روبرت أديسون، وسكرتير مجلس إدارة شركة عقارات السيف، زكريا بوعلاي.

من جانبه، أكد عيسى نجيبي استمرار عقارات السيف بدورها الاجتماعي ودعمها التنموي والمادي للجمعيات والمؤسسات كافة التي من شأنها أن تعيل محتاجي المجتمع البحريني.

وقد أعرب وليد الزامل عن شكره وتقديره لمبادرة الشركة على هذا الدعم والذي يسهم بشكل كبير وفعال في تقديم الدعم للمركز.

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      العاملين فهذه الدور ...........

      دور الرعاية الاجتماعية من اسوء الاماكن و هذا ماشهادته بعيني اللتان ستأكلهما الدود عند موتي ، 4 ممرضات لاكثر من 20 مسنة او مسن ، لا يوجد ان نوع من العطف او الرحمة على المسنين ، مجرد عمل روتيني بالنسبة للمرضين اعطاء الطعام و الدواء و تعامل بمنتهى القسوة معهم ، يكفي ان المسنين في دار عجزة لتنهار نفسياتهم و انتم يا من يجب تخففون عنهم همهم تزيدونهم ألما و قهرا

اقرأ ايضاً