العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

الطبيب الشرعي: متهم بقضية بيع مخدرات تعرض للعنف

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، استدعاء الطبيب الشرعي بقضية متهم بيع الحشيش. وقد حددت المحكمة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 موعداً للاستماع لشهود الإثبات .

وقد حضرت مع المتهم المحامية فاطمة الحواج، التي استمعت للطبيب الشرعي الذي جاء من ضمن شهادته أن المتهم تعرض للعنف، بالإضافة إلى أن الإصابات الموجودة بالتقرير الطبي تعاصر فترة الواقعة المنسوبة إليه، فيما طلبت الحواج عرض موكلها على الطبيب الشرعي من جديد لبيان إن كان يعاني من عاهة مستديمة من عدمة.

وذكرت الحواج للمحكمة بجلسة سابقة أن موكلها تعرض للتعذيب وأنه كان منوماً لأكثر من 21 يوماً في المستشفى جراء ما تعرض له، مضيفة أنها رفعت شكوى للنيابة العامة وشكوى للأمانة العامة للتظلمات التي أحالت الشكوى للقضاء العسكري لوجود شبهة جنائية، وعليه أكدت طلبها باستدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته بخصوص تلك الاصابات التي تعرض لها بالتعذيب.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 14 مايو/ أيار 2014، باع وحاز بقصد الاتجار المادة المخدرة (الحشيش) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:01 ص

      متهم ما عليه دليل ادانه

      صراحه ما ادري شا اقول أرجو من جريده الوسط مساعدتنا اكثر بنشر الحقيقه اولا نشر تقرير مستشفي السلمانيه الذي يفيد بان المتهم تعرض لآثار تعذيب شديده اثار تعليق كادت ان تقطع شراينه اذا هو بايع او متاجر ليش كل التعذيب والضرب !!!!!!!!!! ثانيا نشر نتيجه تحليل المتهم التي توفي بعدم تعاطيه لأي نوع من المخدارت !!!!!!! يا بشر يا اصحاب الضماير متهم ببيع هالكميه وما يتعاطي السياره اللي اللي يقولون عنها فيها مخدرات مب اسمه والشهود واحد يقول جاف بيزات سعوديه داخل ظرف !!!!! والثاني بيزات بحرينيه

    • زائر 2 | 5:57 م

      جريده الحق

      شكرًا لجريده الوسط علي نشرها الحقيقة ارفع صرختي الي وزير العدل والي وزير الداخليه التحقيق بهاي القضيه لان المتهم تعرض للتعذيب والتعليق والحين يعاني من عاهه مستديمه باليد هو متهم ببيع المخدرات وسبحان الله لا يتعاطي ولا السياره اللي بالقضيه باسمه وتعرض للتعذيب وداش مستشفي السلمانيه وهو بيموت ولحقوا عليه اتمني احد يسمعني ويجوف تعليقي

اقرأ ايضاً