العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

الملك يستقبل السفير الروسي... واليوم تدشين أول رحلة لطيران الخليج لموسكو

جلالة الملك مستقبلاً السفير الروسي
جلالة الملك مستقبلاً السفير الروسي

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع سفير روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف، علاقات التعاون والصداقة الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين وما تشهده من تطور ونماء في المجالات كافة، مؤكدا الحرص المشترك على تعزيز وتنمية هذه العلاقات لكل ما فيه خير البلدين وصالح شعبيهما الصديقين.

وقد أشاد جلالة الملك، خلال اللقاء استقباله في قصر الصافرية يوم امس الاثنين (27 اكتوبر/ تشرين الاول 2014) السفير الروسي، بنتائج الزيارة التاريخية الناجحة التي قام بها جلالته الى روسيا الاتحادية في وقت سابق من هذا الشهر ولقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مشيدا جلالته بالنتائج الايجابية والمثمرة التي حققتها هذه الزيارة على صعيد دعم وتوطيد العلاقات البحرينية الروسية.

يذكر انه اليوم الثامن والعشرين من شهر اكتوبر الجاري سيشهد تدشين اول رحلة مباشرة لطيران الخليج من مملكة البحرين الى موسكو وذلك تفعيلا للاتفاقيات الموقعة بين البلدين.

من جانبه، عبر السفير الروسي عن سعادته بنجاح زيارة صاحب الجلالة الملك لروسيا الاتحادية التي ستسهم في تعزيز عرى التعاون البحريني الروسي وترسيخه في العديد من المجالات.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً