العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

فريق بابكو النسائي يفوز على «جدة الأخضر»

خاض مؤخراً فريق بابكو النسائي لكرة السلة مباراة هامة في إطار سلسلة من المباريات الودية أمام فريق جدة الأخضر الرياضي للسيدات من المملكة العربية السعودية الشقيقة. أقيمت المباراة في نادي بتلكو بمنطقة الهملة، وانتهت بفوز فريق بابكو على نظيره بنتيجة 64-44، بعد مباراة مثيرة حافلة بالأداء المتميز والحماس الكبير والمهارات العالية من قبل لاعبات الفريقين.

حضر المباراة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة بابكو عادل خليل المؤيد، ومدير عام فرع التسويق خالد بو هزاع، وعدد من الضيوف الكرام والمشجعين.

وتنطوي المباراة على أهمية خاصة باعتبارها أول لقاء رياضي من نوعه وضمن المباريات الدولية التي يخوضها فريق بابكو النسائي في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى صقل مهارات اللاعبات وتحسين أداء اللعبة والتأكيد على اهتمام الشركة بتطوير كرة السلة النسائية.

وساهمت المباراة بشكل فعال في اكتساب لاعبات الفريق للعديد من الخبرات الدولية من خلال الاحتكاك بالفرق المحلية والعالمية الأخرى ضمن المنافسات الرياضية التي تقام داخل البحرين وخارجها.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أعربت السيدة نادية مرادي قائدة فريق بابكو النسائي لكرة السلة عن خالص شكرها وتقديرها إلى إدارة بابكو لما تبديه الشركة من دعم وتشجيع مستمر لتطوير مهارات اللاعبات، وأكدت على أن هذا الاتجاه يندرج ضمن أهداف وتطلعات فريق السلة النسائي للشركة لهذا العام والأعوام المقبلة في إطار خطة طموحة لتطوير أداء الفريق بشكل عام وتعزيز قدرات ومهارات اللاعبات وفق الأهداف المرسومة لتطوير الرياضة النسائية.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً