العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

«الصحة» تبحث الاستعدادات لمؤتمر مكافحة الأمراض المعدية

وزير الصحة مجتمعاً مع رئيس وأعضاء جمعية الأطباء
وزير الصحة مجتمعاً مع رئيس وأعضاء جمعية الأطباء

بحث وزير الصحة صادق الشهابي يوم الثلثاء (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، لدى لقائه في مكتبه بمبنى الوزارة بالجفير، رئيس وأعضاء جمعية الأطباء البحرينية، أوجه التعاون بين الوزارة والجمعية، ومناقشة التنسيق للمؤتمر الطبي العربي الدولي لمكافحة الأمراض المعدية، الذي يُقام تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ورحّب الوزير بوفد الجمعية، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها في مجال الوقوف على احتياجات الأطباء وهمومهم. بعد ذلك بحث الجانبان موضوع إقامة المؤتمرات والندوات العلمية حيث شجع الوزير الجمعية على عقد هذه الفعاليات واستقطاب كل الخبرات شرقاً وغرباً بهدف تحقيق أعلى قدر من الاستفادة، مؤكداً في الوقت نفسه تعاون وزارة الصحة التام مع الجمعية ودعمها.

هذا، وأكدت وزارة الصحة وجمعية الأطباء البحرينية أهمية هذا المؤتمر الطبي الذي يُناقش مكافحة الأمراض المعدية بما سيعود بالفائدة على المشاركين لتحقيق أهدافه، حيث يهدف هذا المؤتمر على المستوى الوطني، الذي يُقام خلال الفترة 24 - 26 فبراير/ شباط 2015 والمدعوم بشكل كامل من قبل وزارة الصحة إلى الاستفادة من خبرات الأطباء العلمية والتبادل العلمي من داخل وخارج البحرين والترويج للكفاءات الوطنية الموجودة في مملكة البحرين.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً