العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

رواية "فان جوخ" للشهابي على موقع "أمازون"

 تدخل رواية "فان جوخ" للكاتب البحريني حمد الشهابي موقع أمازون العالمي لبيع الكتب وعدد 85 موقعاً لـ E.book على العالم من بينها فرنسا وإيطاليا وألمانيا والهند والصين وروسيا وكوريا والبرازيل وغيرها بالإضافة إلى موقع دار النشر التي أصدرت الرواية بعد أن تمت طباعتها باللغة الإنجليزية بإحدى أكبر دور الطباعة والنشر بالولايات المتحدة الأميركية (Dorrance)، وهي أول رواية بحرينية تدخل موقع أمازون العالمي.
وتدور أحداث الرواية بين مدينتي نيويورك وأمستردام بهولندا بلد فان جوخ. وهي من النوع الخيالي والمغامرات؛ على رغم أن تاريخ وفاة الفنان والرسام العالمي فان جوخ هو في العام 1890؛ إلا أنه يظهر بطلاً في هذه الرواية التي تدور أحداثها في هذا العام 2014 وهي من النوع المشوق والمغامرات والخيال.
يذكر، أن الكاتب الشهابي قد ألَّف أكثر من 300 حلقة تلفزيونية من ضمنها، "حسن ونور السنا" و "بوهبَّاش" و "تالي العمر" و "البلشتي" وغيرها من المسلسلات. كما يعد الشهابي هو المؤلف البحريني الوحيد الذي كتب المسلسلات لجميع دول الخليج العربية، كما قام بكتابة ثلاثة أفلام روائية سينمائية وهي: "بيت الجن" الذي عرض بنجاح في منتصف التسعينات، و "حباب وكلاب الساحر"، وأخيراً "أربع بنات"، الذي أنتجته الشركة البحرينية للإنتاج السينمائي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:44 ص

      good luck

      بالتوفيق
      الرابط في امازون
      http://amzn.com/1480906484

    • زائر 1 | 11:46 م

      صباح

      الف مبروك. ولكن هناك رواة وكتاب بحرينين نشروا على موقع أمازون من قبل مثل علي السعيد.

اقرأ ايضاً