العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

البحرين الأول على الفردي في بطولة العالم العسكرية للجولف

أحرزت مملكة البحرين المركز الأول على المستوى الفردي في بطولة العالم العسكرية الثامنة للجولف، التي نظمتها قوة دفاع البحرين في النادي الملكي للجولف تحت رعاية عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وحقق لاعب المنتخب البحريني عبدالله سلطان الحكم المركز الأول، على المستوى الفردي وحصل على (289) نقطة بعد منافسة قوية أمام لاعب المنتخب الأميركي، وحصل على الميدالية الذهبية، إذ ظل اللاعب البحريني الحكم مسيطرا طوال الأربع جولات على المركز الأول.

كما تُوج المنتخب الأميركي ببطولة العالم العسكرية الثامنة للجولف بعد تصدره قائمة الفرق المشاركة وحصل على (1171) نقطة، فيما حل منافسه المنتخب البحريني في المركز الثاني وحصل على (1189) نقطة، في حين جاء ترتيب المنتخب الباكستاني بالمركز الثالث وحصل على (1220) نقطة.

هذا وتميز منتخب الجولف العسكري لقوة دفاع البحرين بأدائه المشرف سواء من ناحية الروح الرياضية أو أسلوب اللعب أمام منتخبات عالمية لها خبرة طويلة في اللعب، إذ تفوق على منتخبات كبيرة مثل ألمانيا وكندا، وفرنسا.

وقد خاضت المنتخبات المشاركة منافسات قوية على مدار الأيام الأربعة الماضية على أرض الملعب في النادي الملكي للجولف في الرفاع فيوز، تجسد خلالها شعار «الصداقة عبر الرياضة» على نحو لافت بين اللاعبين. وقد شاركت 15 دولة في منافسات البطولة هي «كندا، فرنسا، بوتسوانا، استونيا، ألمانيا، لاتفيا، ناميبيا، هولندا، باكستان، جنوب إفريقيا، اسبانيا، تايلاند، الولايات المتحدة، أوغندا، بالإضافة إلى البحرين.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً