العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

العاهل: الشورى والديمقراطية سيبقيان نهج حياة للبحرين

العاهل مشاركاً في احتفال جامعة البحرين بمناسبة الانتخابات يوم أمس
العاهل مشاركاً في احتفال جامعة البحرين بمناسبة الانتخابات يوم أمس

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «نهج الشورى والديمقراطية سيبقى بإذن الله نهج حياة وعمل للبحرين وأهلها وأن المسيرة مستمرة ومتواصلة بإذن الله بعزيمة صادقة وإرادة راسخة لتحقيق كل الأهداف الخيرة المباركة وبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة». وقام جلالته يوم أمس السبت (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، بزيارة إلى جامعة البحرين، حيث شارك أبناء مملكة البحرين وطلبة الجامعة فرحتهم بهذا العرس الانتخابي الكبير الذي تعيشه مملكتنا العزيزة بالتصويت في الانتخابات النيابية والبلدية.

وقال جلالته: «إننا نتطلع إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وإن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والعمل المثمر لتحقيق تطلعات شعبنا الكريم وإنجاز أهداف التنمية والاستمرار في مشروعنا الإصلاحي لرفعة البحرين وتقدمها والحفاظ على المنجزات الوطنية وتطويرها ومواصلة مسيرة البناء والتقدم وتعزيز النهج الديمقراطي».

وفي الختام وجه جلالة الملك الشكر الى المواطنين الكرام على هذا الموقف الوطني المخلص، وكل من ساهم بأرقى مستوى في سير العملية الانتخابية، سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز والإسهام في رفع رايته وتحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والرقي والازدهار.

 

(التفاصيل في ملحق خاص بالانتخابات)

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:07 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،ما شاء الله على الديمقراطيه ،،وحقوق المواطن في البحرين ،،وحرية الكلمه ،،ونسأل الله ان يمن على سجناء الرأي ب العفو الشامل ،،إن الله على كل شئ قدير ،،السلام عليكم .

اقرأ ايضاً