العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

هدير انتخابي لم يتوقف في مركز «صالة التربية» العام

مدينة عيسى - محمود الجزيري 

22 نوفمبر 2014

على النقيض من جاره في «سابعة العاصمة»، شهد المركز الانتخابي العام رقم 8 (صالة وزارة التربية والتعليم) هديراً انتخابياً متصاعداً لم يتوقف حتى آخر ساعات المساء.

ناخبون من شتى محافظات البحرين اصطفوا في طوابير امتدت إلى خارج المركز منذ الصباح ولم تنقطع إلا في الساعتين الأخيرتين من وقت عمل اللجنة، حيث بدأت الطوابير تتلاشى دون أن تتلاشى حركة الناخبين بالداخل.

وأمام كثافة الناخبين، لم تجد اللجنة المشرفة بُدّاً من زيادة صندوق اقتراع للناخبين من محافظة المحرق، قبل أن تنفد البطاقات الخاصة بإحدى دوائر المحافظة الشمالية من المركز.

من جهتها، قالت القاضي المشرف على المركز منى الكواري: «إن المركز شهد إقبالاً كثيفاً لم ينقطع طول فترة عمله. ورغم ذلك إلا أن الأمور تسير بكل سلاسة».

وأضافت «إن كثيراً من الأميين وكبار السن حضروا إلى المركز وتم إنهاء إجراءاتهم دون عائق».

ورغم الحضور الكثيف والطوابير الممتدة، إلا أن أفراد اللجنة المشرفة على المركز كانوا في غاية الاستعداد والحفاوة تقدمتهم الكواري التي كانت قليلاً ما تجلس على منصتها في حركة دؤوبة لإنهاء معاملات الناخبين سيما كبار السن منهم.

وبعكس التضييق الذي ساد مراكز اقتراع أخرى؛ فقد سجل صالة مركز صالة وزارة التربية العام أريحية تامة في تعامله مع الصحافيين والمراقبين.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً