العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

طيران الخليج تطلق العرض الترويجي "الأميال المضاعفة" إلى حيدر أباد وشيراز

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- اليوم الأحد (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) عن بدء عرضها الترويجي "مضاعفة أميال السفر" لأعضاء برنامج "فالكون فلاير" وذلك بالتزامن مع إطلاق أحدث وجهاتها، لتعطي بذلك الفرصة لأعضاء البرنامج المتجهين إلى كل من حيدر اباد فى الهند، ومدينة شيراز الإيرانية فرصة كسب أميال مضاعفة.

ومع بدأ الرحلات إلى مدينة حيدر أباد التي تعتبر الوجهة السادسة لطيران الخليج في الهند، فان الناقلة ستقوم بتشغيل 5 رحلات أسبوعياً، فى حين ستقوم الناقلة بتشغيل ثلاث رحلات الى مدينة شيراز الإيرانية التي تعتبر الوجهة الثالثة لطيران الخليج في إيران، مما يعزز من شبكتها مع الوجهات العالمية الرئيسية التي توفر العديد من الروابط الاستراتيجية للتجارية والسياحية.

من جانبها، قالت مدير أول شئون خدمات العملاء بشركة طيران الخليج كافيتا الجاسم "لقد تم تصميم برنامج "فالكون فلاير" لجعل تجربة السفر لعملاءنا أكثر متعة من جميع النواحي مع عروضنا المستمرة وذلك لإمكانية حصولهم على العديد من المزايا من خلال هذا البرنامج. سنقوم بالعمل بهذا العرض الترويجى لمدة شهرين للاحتفال باعادة تسير رحلاتنا الى كلا من حيدر اباد وشيراز.

ويقدم برنامج "فالكون فلاير" لطيران الخليج مع العروض المبتكرة والحوافز لأعضائه امتيازات أكثر جاذبية كزيادة الأميال بنسبة 250%، وعضوية أفراد العائلة، وامتيازات أخرى كثيرة سواء في الأرض أو الجو، كما تشمل الفوائد الأخرى للبرنامج أفضل نظام لصرف الأميال وأفضل نظام لتحصيل الأميال على درجة الصقر الذهبي في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والمزايا الإضافية للحجز عبر الإنترنت، ونظام سخي للوزن المسموح به، وصلاحية استخدام الأميال لثلاث سنوات، دخول غير محدود لقاعات الصقر الذهبي، والأولوية في مناولة الأمتعة، وضمان حجز المقاعد من ضمن العديد من المزايا التي تجعل تجربة السفر أكثر إمتاعاً وفائدة.

وسيبدأ العمل بعرض الاميال المضاعفة بدءاً من 15 ديسمبر/ كانون الأول 2014 وحتى 15 فبراير/ شباط 2015. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة أقرب مكتب لطيران الخليج، او الاتصال بمركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج على هاتف رقم (+973) 17373737او زيارة موقع الناقلة الالكتروني www.gulfair.com.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً