العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

روسيا ترحب بالانتخابات البرلمانية والبلدية في البحرين

رحبت روسيا الاتحادية بالانتخابات البرلمانية والبلدية التي أجريت في مملكة البحرين، معربة عن أملها أن يعزز مجلس النواب الجديد الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة والتماسك الوطنيين.

وقال السفير الروسي لدى البحرين فيكتور سميرنوف في بيان أصدره بمناسبة انتهاء الانتخابات في مملكة البحرين: «نرحب بالاختتام الناجح للانتخابات البرلمانية والبلدية في البحرين بعد الجولة الثانية من التصويت في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014».

وأضاف «نعتقد أن مجلس النواب المنتخب حديثاً والسلطات البلدية الجديدة ستبذل جهوداً مضاعفة لتنفيذ الإصلاحات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية لصالح البلاد والشعب».

كما أعرب السفير الروسي عن أمله في أن يواصل أعضاء مجلس النواب، جنباً إلى جنب مع كامل أفراد الشعب البحريني، جهودهم لتعزيز الوحدة والتماسك الوطنيين لدفع العملية السياسية وضمان مزيد من التقدم والتطوير في مملكة البحرين خدمة لمصالح جميع البحرينيين.

كما عبر السفير الروسي عن اعتقاده أن مجلس النواب الجديد سيساهم في تطوير علاقات الصداقة الروسية - البحرينية في كل المجالات الثنائية، وكذلك على الصعيدين الإقليمي والدولي، بناءً على ما تم تحقيقه أثناء القمة الروسية البحرينية التي عقدت في سوتشي في 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2014.

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً