العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

سنتان لمتهم بتجمهر ورمي الشرطة بالمولوتوف وبيده سيخ حديد

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وأمانة سر محمد مكي، بالحبس سنتين مع النفاذ لمتهم بالتجمهر في سترة، ضبط خلال قيامه مع آخرين برمي قوات الأمن بالزجاجات الحارقة والأسياخ، وقد ضبط وبيده سيخ من الحديد.

كانت مجموعة من المتجمهرين يقدر عددهم بنحو أربعين شخصا، قد خرجوا بمنطقة سترة وقاموا برمي قوات الأمن بالزجاجات الحارقة والأسياخ الحديد باستخدام طفايات الحريق فقاموا بالتعامل معهم وتمكنوا من القبض على المتهم، وبيده سيخ حديد.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم أنه في 6/5/2013 بدائرة امن محافظة الوسطى، اشترك مع آخرين مجهولين في تجمهر بمكان عام مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص، الغرض منه الإخلال بالأمن العام، مستخدمين في ذلك العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من اجلها.

وبجلسة المحاكمة حضر المتهم والمحكمة تلت عليه لائحة الاتهام وأنكر ما اسند إليه وحضرت وكيلته وقدمت مذكرة بدفاعه، وقالت المحكمة إن الواقعة استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهم بما هو ثابت بمحاضر بأقوال الشرطي شاهد الواقعة بتحقيقات النيابة العامة وأمام المحكمة. لهذه الأسباب حكمت المحكمة حضوريا بحبس المتهم سنتين مع النفاذ.

العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:01 ص

      بالعكس

      هذا افتراء .. كان رايح الخباز وشاف مولوتوف وأشياخ وقام ينظف الشارع من هذه الاشياء حتى لا يتضرر المواطن فقط في البحرين يعاقب من ينظف الشارع ... حرام

اقرأ ايضاً