العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

البحرين تدين مقتل رئيس الهيئة الفلسطينية لمقاومة الاستيطان وتطالب بحماية الشعب

أدانت مملكة البحرين بشدة مقتل رئيس الهيئة الفلسطينية لمقاومة الجدار والاستيطان في منظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عين، في اعتداء إسرائيلي آثم أثناء مشاركته في مسيرة سلمية في بلدة «ترمسعيا» شمال رام الله بالضفة الغربية.

واعتبرت البحرين أن هذه الجريمة النكراء تعكس الاستهانة الإسرائيلية البالغة بحقوق الإنسان وانتهاكاتها المتواصلة لحقوق الشعب الفلسطيني، الذي يحاول بكل الطرق المشروعة استرجاع حقوقه المغتصبة.

وحذرت من أن مواصلة إسرائيل في عدوانها علي الشعب الفلسطيني وفي خروقاتها للقوانين الدولية وانتهاكاتها للقيم الإنسانية والأخلاقية يضع الكثير من العقبات والعراقيل أمام محاولات وجهود إحلال السلام المبذولة من قبل المجتمع الدولي.

ودعت المجتمع الدولي الى تحمل مسئوليته الكاملة، وضرورة الضغط على اسرائيل للتوقف الفوري والكف عن هذا الإرهاب ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وشددت مملكة البحرين على أن هذه الجرائم البشعة والتي لا يمكن تبريرها بأي حال من الأحوال، مؤكدة الحاجة الماسة إلى ضرورة توفير الحماية الدولية الكافية للشعب الفلسطيني، ودعم مطالبه المشروعة والعادلة في انهاء الاحتلال الاسرائيلي فوراً، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من يونيو/ حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً