العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

تشلسي يقترب من تمديد عقد إيدين هازارد

أكدت صحيفة «تليغراف» البريطانية أن نادي تشلسي الانجليزي اقترب من تجديد عقد صانع ألعابه المتألق ايدين هازارد بصفقة قياسية سيتقاضى اللاعب البلجيكي بموجبها راتباً أسبوعيا يبلغ 200 ألف جنيهاً إسترلينيا.

وكانت إدارة البلوز قد دخلت في مفاوضات مع اللاعب صاحب الـ23 عاما امتدت طوال الثلاثة أشهر الماضية من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد، وأشارت الصحيفة أن الطرفين قد اتفقا على التمديد لمدة 5 سنوات على أن يتقاضى اللاعب راتباً أسبوعياً وقدره 200 ألف جنيه إسترليني وهو ما سيجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني.

هازارد يعد مطلباً للعديد من الأندية الأوروبية الذين حاولوا الضغط على اللاعب بإغراءات مادية كبيرة مستغلين الشائعات التي ترددت عن تعثر المفاوضات بينه وبين ناديه الانجليزي، إضافة إلى الأحاديث التي تناقلتها وسائل الإعلام في انجلترا عن الخلافات المستمرة بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو وهو ما نفاه اللاعب في أكثر من مناسبة. ويأتي نادي ريال مدريد على رأس الأندية التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب إضافة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن بحسب الصحيفة البريطانية اختار هازارد البقاء في صفوف تشلسي بتمديد عقده وهو ما سيتم الإعلان عنه رسمياً خلال فترة أعياد الميلاد.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً