العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

"ملتقى ألوان السعودية" يكرم الزميل عيسى ابراهيم

كرم رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الأمير سلطان بن سلمان الزميل المصور عيسى إبراهيم، وذلك لمشاركته كعضو في لجنة تحكيم مسابقة "ملتقى ألوان السعودية".

وأقيمت النسخة الثالثة من المسابقة السنوية في الفترة 14-20 ديسمبر/كانون الأول 2014. ووصل عدد المشاركين في مسابقة هذا العام 1700 مصور فوتوغرافي قدموا ما يزيد على ٥٠٠٠ صورة، تم توزيعها على ستة هي التراث الحضاري، وجوه سعودية، الطبيعة، التجربة السياحية، عيون عالمية، عيون عالمية.

يشار إلى أن ملتقى ألوان السعودية يعد أول واكبر ملتقى وطني يُعنى بالتصوير وتوظيفه في تسويق السياحة الوطنية. وتنظمه سنوياً الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع وزارة الثقافة والاعلام في المملكة العربية السعودية. وجاءت فكرة تنظيمه تفعيلاً لمهمة الهيئة في تنمية الاهتمام بالسياحة المحلية وتسويق الوجهات والمنتجات السياحية التي تزخر بها مناطق المملكة وإبراز التنوع المميز فيها، كما يأتي تشجيعًا وتحفيزا للمصورين المحترفين المبدعين والهواة لإبراز ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من مواقع سياحية وتراث وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:26 ص

      خوش نظر

      عيسى إبراهيم المصور العالمي تم شطب إسمه وصورة له بعد أن فاز بها بدون تعليل و كان المقرر أن تكون في الصدارة لكن هذه هي صفات المسابقات العربية وبالتوفيق لك عزيزي لك ولفاضل المتغوي .

    • زائر 1 | 3:01 ص

      كبير يا ولد ديرتي

      كل الخير والتوفيق لك عزيزي
      ستراوي

اقرأ ايضاً