العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دورة الصاعقة 27

وزير الداخلية مكرماً أحد العناصر من أوائل المشاركين في الدورة
وزير الداخلية مكرماً أحد العناصر من أوائل المشاركين في الدورة

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، عصر أمس (الخميس)، حفـل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية السابعة والعشرين، وذلك بحضور كل من محافظ المحافظة الجنوبية ورئيس الأمن العام.

وأعرب الوزير عن خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والقيادة السياسية على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن، منوهاً إلى أن هذا الدعم يزيد من قدرة وفاعلية الأداء الشرطي.

وخلال الحفل، هنأ الوزير الخريجين على اجتياز هذه الدورة، مذكراً إياهم بأن المسئولية الأمنية تعتبر واجباً وطنياً لأنها تعنى بحماية أرواح الناس وصون الممتلكات وهو ما يتطلب التفاني والإخلاص في الجاهزية والاستعداد لأداء الواجب.

من جانبه، ألقى قائد قوة الأمن الخاصة، كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية ما من شأنه زيادة كفاءتها وجاهزيتها للعمل في كل الظروف.

بعد ذلك قدّم خريجو الدورة، عدداً من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية عالية واستعداد لأداء الواجبات.

ثم قام الوزير بتكريم أوائل المشاركين في الدورة، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن وتوطيد دعائمه في البلاد، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود المخلصة.

العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً