العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

ولي العهد يؤكد تطلع البحرين لمزيد من التنسيق والتعاون مع الجزائر

سمو ولي العهد يستقبل السفير الجزائري
سمو ولي العهد يستقبل السفير الجزائري

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تطلع مملكة البحرين نحو المزيد من رفع مستويات التنسيق والتعاون بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بما ينسجم مع متانة العلاقات بينهما.

جاء ذلك، لدى استقبال سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر الرفاع أمس الأحد (28 ديسمبر/ كانون الأول 2014) السفير الجزائري لدى البحرين نجيب سنوسي بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البحرين، مشيداً بجهوده نحو مواصلة تعزيز أطر العلاقات البحرينية الجزائرية، متمنياً سموه للسفير النجاح والتوفيق في مهامه المقبلة.

ونوه سموه بمستوى العلاقات الأخوية الطيبة بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وما يجمعهما من تقارب في الرؤى ووجهات النظر في مختلف القضايا التي تهم الوطن العربي.

من جانبه شكر، نجيب سنوسي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الاستقبال، معرباً عن اعتزازه بما لقيه من دعم وترحاب في مملكة البحرين بما يعكس العلاقات الأخوية الوطيدة مع بلاده الجزائر.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً