العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء لمجلة فرنسية: التصدي للإرهاب لن يتحقق إلا بمشاركة وجهد دوليين

تطرق رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى ظاهرة الإرهاب، في حديث صحافي مع مجلة «الرسالة الدبلوماسية» الفرنسية، في عددها لشهر يناير/ كانون الثاني 2015، مؤكداً أن التصدي للإرهاب لن يتحقق إلا بمشاركة وجهد دوليين، وأن البحرين لا تألو جهداً في المساهمة مع المجتمع الدولي في التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة.

وتضمن الحديث رؤية سمو رئيس الوزراء، تجاه العديد من الموضوعات المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية.

كما تطرق الحوار إلى نتائج الانتخابات التي شهدتها مملكة البحرين والتي تميزت بالأقبال الشعبي الكبير، وحرص المواطنين البحرينيين على ممارسة حقهم في اختيار ممثليهم بمجلس النواب والمجالس البلدية.

وتحدث سموه، عما يتميز به شعب مملكة البحرين بالتنوع الديني والثقافي وتعايش الجميع في المملكة من جميع الأجناس والديانات والثقافات بمحبة ووئام.

وتطرق سموه إلى «الاتحاد الخليجي»، مؤكداً أن كل طرف في ظل هذا الاتحاد سينظر إلى مصالحه في الإطار الجماعي لمصالح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مجتمعة.

ورحب سمو رئيس الوزراء بالمستثمرين الفرنسيين، للاستثمار وإقامة المشروعات في البحرين، مؤكداً سموه الحرص على الاستفادة من التطور التكنولوجي الفرنسي في مختلف المجالات، واعتزازه بعلاقات التعاون والصداقة مع الشعب الفرنسي.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً