العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

الأهلي يفلت من مطب سترة في مباراة مثيرة

النويدرات يحقق انتصاره الرابع في دوري السلة

من لقاء الأهلي وسترة
من لقاء الأهلي وسترة

أفلت فريق الأهلي من مطب فريق سترة في انطلاق الجولة السادسة من دوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد أن نجح في تحقيق فوز صعب بنتيجة 88/82 بعد مباراة مثيرة حفلت بالكثير من الحوادث على مستوى اللاعبين ودكتي الاحتياط والجماهير.

ولعب طاقم تحكيم اللقاء المكون من حسن أحمد وعلي أحمد وعبدالرضا عبدالحسين دورا كبيرا في حوادث المباراة بعد أن احتسبوا 7 أخطاء فنية منها 5 على الأهلي واثنان على سترة وهو ما مكن سترة من تقليص الفارق والعودة في أجواء اللقاء.

وانعكست أحداث اللقاء المثيرة على جماهير الفريقين في المدرجات بعد أن كاد يؤدي تلفظ أحد الجماهير ضد لاعب من سترة إلى حدوث ما لا يحمد عقباه في المدرجات.

وظل فارق النتيجة متقاربا جدا بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة التي نجح فيها الأهلي في اخراج المباراة إلى بر الأمان.

وقدم سترة يوم أمس أفضل مبارياته هذا الموسم بعد أن لعب بروح ورغبة في احداث المفاجأة وتحقيق فوز يعيده لدائرة المنافسة إلا أنه خسر في اللحظات الأخيرة.

وشهدت المباراة الكثير من التوتر وفترات التوقف في ظل ما حفلت به من أخطاء فنية على الجانبين وخصوصا على الأهلي.

وحقق الأهلي بذلك فوزه الرابع في المسابقة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط مشاركا في الصدارة مع المنامة والحالة، في حين تعرض سترة لخسارته الرابعة على التوالي وظل في القاع برصيد 4 نقاط.

ويدين الأهلي بفوزه إلى تألق صانع ألعاب الفريق حسين شاكر بتسجيله 23 نقطة، في حين سجل صباح حسين 17 نقطة وخرج بالخطأ الشخصي الخامس، وتألق سيدهاشم حبيب الذي بدأ باستعادة أفضل مستوياته الفنية ونجح في تسجيل 16 نقطة، كما سجل المحترف السنغالي بيب سو 13 نقطة وعيسى ابراهيم 6 نقاط وسالم محمد 5 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف سلة سترة الأميركي باتريك سيمبسون بتسجيله 27 نقطة في حين سجل محمد نبيل 22 نقطة وخرج بالخطأ الفني الخامس وسجل محسن عبدالرضا 11 نقطة وعبدالله علي 10 نقاط.

البداية كانت قوية من جانب سلة الأهلي بعد أن نجح الفريق في انهاء الربع الأول متقدما 32/12 إلا أن سترة عاد في الربع الثاني الذي فاز فيه 25/19 قبل أن يفوز الأهلي في الربع الثالث 24/22 ويعود سترة للفوز بالربع الأخير 23/13.

فوز النويدرات

وفي المباراة الثانية حقق فريق النويدرات فوزه الرابع في المسابقة على حساب فريق مدينة عيسى بفوزه عليه بنتيجة 85/66 بعد مباراة سيطر النويدرات عل مجرياتها.

وحاول المدينة تحقيق الفوز في ظل مشاركة محترفه الجديد الصربي ميتوس بيتكوفيتش وتسجيله 16 نقطة قبل حصوله على 5 أخطاء شخصية.

ورفع النويدرات رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط من 4 انتصارات وخسارتين في حين بات رصيد المدينة 6 نقاط من فوز واحد و4 هزائم.

النويدرات كان الفائز في فترات المباراة الأربع، وكان أفضل مسجليه المحترف الأميركي لوجين بتسجيله 34 نقطة، في حين سجل محمد بطي 15 نقطة وجواد عبدالله 13 نقطة وحسن عباس 10 نقاط.

أما أفضل المسجلين في المدينة فكان علي جاسم بتسجيله 24 نقطة وحبيب سامي 9 نقاط.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم (الخميس) مباراتان تجمع الأولى بين النجمة والمنامة عند الساعة 6 مساء في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة، تليها مباراة سماهيج والمحرق عند الساعة 7:45 مساء.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:37 ص

      جمهور ستره

      قهر والله قهر بعد ماكنا نقارع الكبار صار حالنا يرثى له واصبحنا صيد سهل لكل الفرق حسبى الله على من كان السبب

    • زائر 9 زائر 4 | 5:03 م

      فريق سترة عاد أخيرا الئ

      ممتاز فريق سترة لعب حلو بس مافي حظ

    • زائر 2 | 1:13 ص

      اهلاوي

      لولا الحكام لتغلبه الاهلي بفارق كبير
      المهم مبروك يا النسر وكل التوفيق للزعيم

    • زائر 3 زائر 2 | 2:15 ص

      زائر

      أي فريق التوش في دوري السلة ومن المسؤول عن هذه النتائج المخزية في فريق سترة؟ ؟

    • زائر 5 زائر 2 | 6:38 ص

      الحكام

      حكام السلة صاروا هم من يتحكم في نتائج المباريات وليس المدربين او الاعبين ، اصبح الوضع لايطاق مع حكام السلة ، نرجوا من اتحاد السلة إيجاد الحل وبسرعة قبل حدوث مشاكل اكبر في المستقبل القريب وانا متأكد بأن اذا استمر الحكام علي وضعهم هذا سوف يصل الرضع الي انسحاب فرق او تشابك لاعبين او جماهير بسبب نرفزتم استفزازهم من قبل الحكام.

اقرأ ايضاً