العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

«بنا»: ناديا النجمة والبحرين يستنكران التدخل الإيراني في الشأن البحريني

ندد نادي النجمة بالتدخلات الإيرانية السافرة في الشأن البحريني، مؤكدا أن جميع أعضاء ومنتسبي نادي النجمة يرفضون وبشدة التدخلات الإيرانية في الشأن البحريني، وبشكل يتنافى مع الأعراف والمواثيق الدولية كافة، ودعا إيران إلى احترام سيادة مملكة البحرين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان في بيان، امس الجمعة (2 يناير/ كانون الثاني 2015)، أن مملكة البحرين دولة مؤسسات وقانون ويجب على جميع الدول أن تحترم تلك السيادة، مؤكدا وقوف شعب البحرين إلى جانب قيادته السياسية ودعمه للقرارات التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار واحترام القانون.

كما أشاد بجهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والاستقرار بمملكة البحرين، وقال «إننا نكن لرجال الأمن كل الاحترام والتقدير على ما يبذلونه من تضحيات تصل إلى حد الأرواح في سبيل توفير الأمن لكل مواطن ومقيم يعيش على أرض المملكة».

الى ذلك، أكد نادي البحرين رفضه واستنكاره للتدخلات الإيرانية السافرة والمتكررة في شئون مملكة البحرين الداخلية وتصريحات المسئولين الإيرانيين التي تتعارض مع مبادئ حسن الجوار والقوانين والأعراف الدولية وميثاق الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي والمنظمات كافة التي تضمن احترام سيادة واستقلال كل دولة وعدم التدخل في شئون الآخرين.

وقال النادي في بيان اصدره يوم امس (الجمعة) «إننا نرفض رفضا تاما هذه التدخلات السافرة ونطالب إيران بوقف هذه التصريحات، مجددين مساندتنا والتفافنا حول قيادتنا وتأييدنا التام لكل الاجراءات التي تتخذها لحماية امن واستقرار الوطن والمحافظة على مكتسباتنا الوطنية ونسيجنا الوطني المتماسك».

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:54 ص

      وش دخل الرياضة

      الا الاندية كلها تستنكر !! ما تبون تلعبون ويا ايران حق لا تغلبكم واهاها

    • زائر 1 | 11:54 م

      علامة إستفهام!

      الرياضة في الديرة خربانة ومي مترقعة فتجي الأندية وتصدر بيانات سياسية حق المشاكل ويا الفيفا ليش هالسذاجة! عندكم مشكلة مع إيران وتبون تبينون حجم رفض شعبي لسياساتهم مثلاً أهالي الرفاع تستنكر أهالي البسيتين يستنكرون بس أندية رياضية ليش مو ناقصين مشاكل ويا الفيفا كفاية مشكلتكم ويا المدرب عدنان!

اقرأ ايضاً