العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

«الوسط للتدريب» يعقد اليوم المنتدى العام لمدراء الموارد البشرية

يطلق خلاله حملة ترويجية لتوظيف وتدريب البحرينيين

العصفور يصافح المدير الإداري لأكاديمية كامبريدج الاحترافية
العصفور يصافح المدير الإداري لأكاديمية كامبريدج الاحترافية

يعقد معهد «الوسط للتدريب والتطوير» اليوم الإثنين (12 يناير/ كانون الثاني 2015) المنتدى العام لمدراء الموارد البشرية تحت عنوان: «المبادرات الوطنية لدعم توظيف وتدريب البحرينيين» في فندق الدبلومات الساعة التاسعة صباحاً.

الى ذلك، قال مدير معهد «الوسط للتدريب والتطوير» علي العصفور: إن «تنظيم المنتدى بمشاركة وزارة العمل وتمكين يعكس اهتماماً رسميّاً لتوعية جميع المؤسسات بهدف الاستفادة من المبادرات الوطنية في دعم توظيف وتدريب البحرينيين».

وأضاف «كما أن الإقبال على المشاركة من عدد كبير من الشركات والمؤسسات بمختلف قطاعات العمل، هو بدوره يعكس اهتماماً بهذه المبادرات وسبل الاستفادة منها بما يحقق أهدافها».

أما بشأن الشعار والحملة التي سيطلقها «WTDI» في المنتدى فقال: «إنها حملة ترويجية ستمتد طيلة العام 2015 لتشجيع وحفز الشركات والمؤسسات المشاركة في المؤتمر وغيرها ليس للاستفادة من المبادرات الوطنية في توظيف وتدريب البحرينيين فحسب، بل لتشجيعها على دعمها والاستفادة منها، وذلك عبر إبراز شعار الحملة كأفراد وكمؤسسات».

من جانبه، قال المدير الإداري لأكاديمية كامبريدج الاحترافية، خبير الموارد البشرية مارتن هتشنز: «إنه مصدر فخر واعتزاز أن أشارك في هذا المنتدى ممثلا لأكاديمية Cambridge Professional Academy بما تمثله من فرصة كبيرة لالتقاء مديري الموارد البشرية الممثلين لقطاعات مجتمع الأعمال في مملكة البحرين».

وأضاف أن «هذه المشاركة تأتي مقدمة للشراكة مع «WTDI» والتي تشمل تقديم برامج تدريبية وشهادات احترافية في مجالات الإدارة والتسويق والمبيعات».

وسيتحدث هتشنز خلال المنتدى عن النهج الجديد في ادارة الموارد البشرية والذي يركز على الكفاءات competencies، والاستعانة بأفضل الممارسات في التخطيط الاستراتيجي لإدارة التدريب ورفع الكفاءة وتحسين الإنتاجية.

وكان هتشنز عقد اجتماعاً تحضيريّاً في معهد «WTDI» للتهيئة لتقديم عدة برامج تدريبية وشهادات احترافية دولية في مجالات الإدارة والتسويق، أهمها برامج: CMI وCIM وISMM للمستويات الثالث والخامس والسابع من الشهادات الاحترافية المعتمدة.

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:52 م

      تستاهل

      تستاهل ولد ديرتي

    • زائر 2 | 2:48 ص

      نعم الاختيار

      الإستاذ علي العصفور كان من المدرسين المتميزين في التعليم الصناعي قبل التحاقه بمعهد الوسط.

    • زائر 1 | 12:14 ص

      صباح الخير

      علي العصفور انسان مجتهد وستاهل

اقرأ ايضاً