العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

سمو الشيخ عيسى بن سلمان يطلع على خطط «الداخلية» لتطوير الخيالة

قام نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة صباح أمس الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015) لوزارة الداخلية، حيث التقى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الذي أطلعه على خطط الوزارة لتطوير سرية الخيالة التي تساهم في كثير من مجالات العمل الأمني، وكذلك الفعاليات والمهرجانات، وخاصة أن مملكة البحرين تتميز بما لديها من سلالات الخيل العربية الأصيلة، وهو إرث أصيل، حافظ عليه وتوارثه حكام البحرين من عائلة آل خليفة الكرام منذ ما يزيد على قرنين من الزمان.

وأشاد الوزير بالإنجازات والنجاحات المتواصلة التي حققها سمو الشيخ عيسى بن سلمان، والتي تساهم في تأكيد الثقة والعزم في شباب البحرين وتعزز لديهم روح التحدي والتميز في مختلف المجالات الرياضية والتطوعية.

كما عبر الوزير عن اعتزازه بما حققه نادي راشد للفروسية وسباق الخيل من خلال الخطط والبرامج المطورة، والسباقات التي تحظى بتقدير واسع، وتعمل على تلبية الأهداف الموضوعة بما يسهم في خدمة رياضة الفروسية وجميع الأنشطة المرتبطة بها.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عن بالغ تقديره لوزير الداخلية على جهود الوزارة وخططها في تطوير سرية الخيالة، متمنياً سموه لهذه الجهود الطيبة كل النجاح والتوفيق بما يحقق الأهداف المرجوة. حضر اللقاء آمر سرية خيالة الشرطة.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً