العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

مدينة عيسى يضم مايكل والسلاطنة

رياض سرحان
رياض سرحان

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي مدينة عيسى رياض سرحان عن تعاقد ناديه مع المحترف النيجيري مايكل وضمه لصفوف فريقه في النصف الثاني من الموسم الكروي الجاري قادما من نادي المالكية، وأنهى النادي أمس إجراءات قيده في كشوفات النادي باتحاد الكرة.

وكشف سرحان عن ضم الثنائي الشبابي حسن يحيى وسلطان السلاطنة على سبيل الإعارة من نادي الشباب، مقدما شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب على تعاونهم الكبير في هذا الجانب، مشيرا إلى الدعم الكبير الذي وجده من إدارة ناديه، ويملك مدينة عيسى الذي يقوده المدرب الوطني خليل شويعر في صفوفه حاليا الثنائي المحترف الباكستاني محمد أحمد واللبناني أحمد.

وعبر سرحان عن ارتياحه من العمل الإداري والفني الكبيرين لفريقه في المرحلة الماضية وخصوصا أنه يسعى للتواجد بين أندية المقدمة والبقاء قريبا من فرق الصدارة، وأضاف «نطمح لاستكمال ما بدأناه في الموسم ودوري الدرجة الثانية على أمل أن نقدم مستوى فنيا جيدا يؤكد تطور المستوى للفريق».

يذكر أن مدينة عيسى يحتل المركز الخامس في دوري الدرجة الثانية برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط عن فريقي الصدارة سترة والأهلي، ويسعى لمواصلة تقدمه على أمل الدخول طرفا في المنافسة على بطاقتي الصعود.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً