العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

اتحاد الكرة يبدأ تطبيق (المنطقة المختلطة) للإعلاميين

يبدأ الاتحاد البحريني لكرة القدم اليوم (الاثنين) وفي مباريات الدور التمهيدي لمسابقة كأس الملك باعتماد المنطقة المختلطة ومنطقة إجراء اللقاءات الإعلامية مع اللاعبين من أجل ضمان سير تنظيم المسابقات بالصورة المطلوبة، وهذا يأتي تماشياً مع مع أعلنه الاتحاد قبل بداية الموسم لكن التطبيق تأخر كثيراً وسيبدأ اليوم.

والمنطقة المختلطة هي التي يقوم فيها الإعلام المرئي أو المطتوب وحتى المسموع بإجراء اللقاءات مع اللاعبين والأجهزة الفنية بعد نهاية المباريات وفق آلية معينة تقوم بها الجهة المنظمة، مثلا هو حاصل في البطولات المختلفة والدوريات العالمية وحتى بعض الدوريات القريبة منا كالسعودي والقطري والإماراتي.

وعُقد اجتماع نهائي الليلة الماضية بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم علي الباشا رئيس اللجنة الإعلامية وعبدالرضا حقيقي رئيس لجنة المسابقات وعارف المناعي رئيس لجنة التسويق وعلي جناحي من المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومحمد حسين من لجنة المسابقات وجاسم محمود وخليفة الدوسري من لجنة الحكام، والمُنسق خالد خليل وكذلك مسئول الملاعب عيسى الذوادي.

وستكون مباريات اليوم التجربة الأولى لتطبيق هذا الأمر، على أن يأخذ ضوابط أكثر وفعالية أكثر في المباريات المقبلة، بالذات كون مسابقة كأس الملك ستشهد إقامة ثماني مباريات في يومين هما الجمعة والسبت المقبلين.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً