العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم من يواصل صحوته على حساب الآخر النصر أم البسيتين؟

المحرق أمام فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات بـ «أولى الطائرة»

تتواصل اليوم منافسات دوري «أولى الطائرة» وذلك بإقامة لقاءين هامين. إذ سيجمع الأول فريقي النصر والبسيتين عند الساعة (6.00) مساءً، على أن يكون الثاني بين المحرق والنبيه صالح عند الساعة (7:30) مساءً.

في اللقاء الأول، ينتظر أن يشهد اللقاء تنافساً قوياً بين الفريقين، لأن النصر والبسيتين قدما صحوة إيجابية في المستوى والنتائج بالجولتين الماضيتين، وهما الآن يتنافسان إلى جانب النجمة على المركز الرابع. إذ تعد هذه المباراة الأخيرة للفريقين بالقسم الأول.

النصر الذي بات يملك (11) نقطة أمام فرصة مثالية للارتقاء إلى النقطة (14) ليؤكد أنه في الطريق الصحيح نحو بلوغ المربع الذهبي الذي غاب عنه في الموسم الماضي. والفوز أيضاً يعني فك الارتباط مع النجمة الذي يملك (11) نقطة ومبارياته بالقسم الأول انتهت يوم الخميس الماضي. لذا يتوقع أن يزج المدرب حسن علي بذات التشكيلة التي حققت الفوز «الرهيب النجماوي»، إذ سيكون عيسى عباس في مركز الإعداد، وجيف باتك في مركز (2) على أن يشغل قائد الفريق حسن ضاحي وحسين خليفة مركز (3)، والثنائي صبيح إبراهيم وعلي مرهون مركز (4)، واللاعب الحر حسين طاهر.

أما البسيتين والذي شكل له الفوز على جاره المحرق نقطة انطلاقة قوية نحو المنافسة على بلوغ المربع، فهو يملك (8) نقاط، والفوز اليوم يعني الكثير بالنسبة إليه لأنه سيشعل المنافسة على صعود المربع الذهبي بشكل كبير جداً.

هذا، وينتظر أن يلعب مدرب البسيتين محمد الشيخ هذه المباراة بتشكيلة تضم كل من: حسين الحايكي في الإعداد، والمتألق أحمد مشرف في مركز (2). على أن يشغل مركز (3) كل من إبراهيم نصيف وحسين مهدي. فيما سيكون يوسف المالود مع الأميركي مايكل لاعبا مركز (4)، واللاعب الحر صادق الحايكي.

فرصة للعودة للانتصارات

وفي المباراة الثانية، يملك المحرق فرصة مثالية للعودة لنغمة الانتصارات من جديد وذلك عندما يواجه النبيه صالح الذي سيحاول أن يقدم مباراة طيبة من الناحية الفنية. إذ فارق الإمكانات كبير بين الفريقين، والمحرقاوية باتوا مطالبين بتقديم أفضل مستوياتهم حتى يستعيدوا الثقة قبل المواجهة الختامية في القسم الأول مع النادي الأهلي. «المحرق» يدخل هذه المباراة وفي جعبته (8) نقاط فيما يملك النبيه صالح (3) نقاط فقط.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً