العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الهيئة العليا للإعلام يؤكد أهمية تقديم الدعم والمساندة والتسهيلات لوسائل الإعلام المختلفة

عبدالله بن حمد مترئساً اجتماع الهيئة العليا للإعلام والاتصال
عبدالله بن حمد مترئساً اجتماع الهيئة العليا للإعلام والاتصال

أكد الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أهمية تقديم الدعم والمساندة وتوفير التسهيلات كافة إلى مختلف وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمطبوعة والالكترونية، وذلك حرصا من الهيئة على مواصلة تطوير القطاع الاعلامي في مملكة البحرين، وإبراز دوره في دعم أهداف التنمية الشاملة بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه بقصر الرفاع أمس الخميس (5 فبراير/ شباط 2015) اجتماع الهيئة بحضور وزير شئون الإعلام، نائب رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال عيسى عبدالرحمن الحمادي وأعضاء الهيئة.

وفي بداية الاجتماع، قدم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة التهنئة الى عيسى عبدالرحمن الحمادي لنيله الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيراً لشئون الإعلام، ورحب سموه بأعضاء الهيئة، مشيداً بسعيهم الدائم للنهوض بالمسيرة الاعلامية في البحرين والدفاع عن قضايا الوطن ومواكبة ما تشهده البحرين من نهضة حضارية وتنموية متسارعة على الأصعدة كافة.

وأكد سموه أهمية زيادة التنسيق وتكثيف التعاون بين مختلف الأجهزة والمؤسسات الاعلامية؛ لتعزيز منظومة العمل الاعلامي في مملكة البحرين بما يخدم قضايا الوطن، ويعزز من مكانة وحضور البحرين على الساحة الاعلامية الاقليمية والعالمية، متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد ودوام التقدم لكل ما من شأنه خير وتقدم وازدهار هذا الوطن العزيز.

من جانبه، أوضح وزير شئون الإعلام نائب رئيس الهيئة عيسى عبدالرحمن الحمادي أن الاجتماع تناول كذلك مواصلة تحديث وتطوير البنية التشريعية في المجال الاعلامي، وتعزيز الشفافية وتعددية الرأي، وزيادة مساهمة القطاع الإعلامي في الناتج المحلي، لتحقيق أهداف الهيئة العليا للإعلام والاتصال.

وأعرب وزير شئون الاعلام نائب رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال عن شكره الجزيل وتقديره البالغ للممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على توجيهات سموه الكريمة، مشيدا باهتمام سموه ودعمه المتواصل للمسيرة الإعلامية للارتقاء بها الى أفضل المستويات.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً