العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد حرص البحرين على توسيع التعاون مع الهند

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بعمق ومتانة علاقات التعاون والصداقة التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، في المجالات كافة.

ونوه سموه لدى استقباله بقصر القضيبية صباح أمس (الخميس)، رئيس جمهورية الهند الأسبق أبوبكر زين العابدين عبدالكلام الذي يزور البحرين حالياً، بما تشهده العلاقات البحرينية الهندية من تطور بفضل المساعي المشتركة من قبل البلدين لتنمية هذه العلاقات وتعزيز أواصرها بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على توسيع أطر التعاون مع جمهورية الهند الصديقة على كل المستويات، وتعزيز سبل الاستفادة المتبادلة مما يمتلكه البلدان من إمكانيات وفرص، ولاسيما في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والبناء عليها نحو مزيد من توثيق التعاون الثنائي.

وأشاد سمو رئيس الوزراء، بإسهامات رئيس جمهورية الهند الأسبق، في تعزيز أواصر التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة.

وعبر سموه عن تقديره لدور الجالية الهندية وإسهاماتها في عملية البناء والتنمية في مملكة البحرين، مؤكداً سموه أن الجالية الهندية هي محل ترحيب وتقدير، ونحرص على رعايتها بما يكفل لها العمل في أجواء من الأمن والطمأنينة.

من جانبه، أبدى أبوبكر زين العابدين عبدالكلام إعجابه بما لمسه من مظاهر تنموية وحضارية في البحرين، مشيداً بدور وجهود سمو رئيس الوزراء، في توطيد العلاقات البحرينية الهندية، واهتمام سموه بتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً