العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

منتدى «يوروموني» في البحرين فبراير المقبل

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 فبراير 2015

يلتقي عدد من كبار الخبراء الدوليين والإقليميين في القطاع المالي في المنتدى المالي الرابع لدول مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد في 24 و25 فبراير/ شباط 2015 في فندق سوفيتيل في مملكة البحرين. وسيشارك في المنتدى الذي تنظمه «مؤتمرات يوروموني» بالاشتراك مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين أكثر من 400 خبير مالي في قطاعات التمويل والاستثمار من الجهات الحكومية والقطاع الخاص حيث سيناقشون التوقعات الاقتصادية العالمية وانتعاش الاقتصاد العالمي وتأثيرات ذلك على أسواق المال في المنطقة.

وقال المنظمون، سيفتتح المنتدى وزير المواصلات والاتصالات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد. وسيقوم بإدارة جلسات المنتدى مدير المحافظ الاستثمارية والمحامي والخبير الاقتصادي الأميركي جيمس ريكاردز، كبير الاستراتيجيين العالميين في «ويستشور فاندس» ومؤلف كتاب «موت المال وحروب العملات».

ومن بين أبرز فعاليات المنتدى لهذا العام المناقشة الحصرية المفتوحة «تاون هول» مع محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج. وستتيح الجلسة التفاعلية الجديدة الفرصة للمشاركين في المنتدى بتوجيه أسئلتهم بصورة مباشرة إلى المحافظ.

كما سيشهد المنتدى الذي يستمر على مدى يومين مناقشات عالية المستوى لبحث تأثير بيئة الاقتصاد الكلي العالمية الحالية على دول مجلس التعاون الخليجي والآفاق المستقبلية للمنطقة. وسيدير هذه الجلسة كبير الاقتصاديين في مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين يارمو كوتيلين، وستتألف لجنة النقاش من جيمس ريكاردز ومدير إدارة البحوث والسياسة النقدية بمصرف قطر المركزي خالد الخاطر، والمدير الإقليمي لمجموعة «أشمور» في دول مجلس التعاون الخليجي جون سفاكياناكيس.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً