العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل: «الشورى والديمقراطية» سيبقيان نهج حياة للبحرين

العاهل مستقبلاً رئيس مجلس النواب أحمد الملا، ونائبي الرئيس ورؤساء اللجان بالمجلس  - بنا
العاهل مستقبلاً رئيس مجلس النواب أحمد الملا، ونائبي الرئيس ورؤساء اللجان بالمجلس - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن التوافقات الحكومية النيابية بشأن برنامج عمل الحكومة تمثل نجاحاً للبحرين وأهلها، وتؤكد تصميم الجميع على ترسيخ أسس ممارسة ديمقراطية متطورة، وتعبّر عن الإرادة الشعبية في أروع صورها.

جاء ذلك لدى استقبال جلالة العاهل في قصر الصخير أمس (الأحد)، رئيس مجلس النواب أحمد الملا، ونائبي الرئيس ورؤساء اللجان بالمجلس وذلك للسلام على جلالته.


العاهل مستقبلاً قيادات مجلس النواب: التوافقات الحكومية النيابية بشأن برنامج عمل الحكومة تُعبِّر عن الإرادة الشعبية

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن التوافقات الحكومية النيابية بشأن برنامج عمل الحكومة تمثل نجاحاً للبحرين وأهلها، وتؤكد تصميم الجميع على ترسيخ أسس ممارسة ديمقراطية متطورة، وتعبر عن الإرادة الشعبية في أروع صورها.

وأضاف جلالته أن التوافق والتشاور سمة عريقة من سمات أهل البحرين سارت عليها مملكة البحرين منذ تأسيسها، وأن نهج الشورى والديمقراطية سيبقى بإذن الله نهج حياة وعمل للبحرين وأهلها وأن المسيرة مستمرة ومتواصلة بعزيمة صادقة وإرادة راسخة لتحقيق كل الأهداف الخيرة المباركة وبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة وأن تجربتنا الديمقراطية مستمرة نحو التحديث والتطوير المدروس بما يحفظ البحرين وأهلها ويعزز روح التسامح والترابط الاجتماعي النابع من أخلاق أهل البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال جلالة العاهل في قصر الصخير أمس (الأحد)، رئيس مجلس النواب أحمد الملا، ونائبي الرئيس ورؤساء اللجان بالمجلس وذلك للسلام على جلالته.

وقد رحب جلالة الملك بالجميع وهنأهم بالنجاح الذي حققته المسيرة الديمقراطية في البحرين، مشيدًا بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس النواب وتجاوبهم وتعاونهم البناء مع السلطة التنفيذية والذي أثمر عن موافقة مجلس النواب على برنامج عمل الحكومة وما أبداه النواب من حرص على أن يكون البرنامج معبراً عن تطلعات المواطنين وآمالهم وأن يسهم في تعزيز المشاريع التنموية والاقتصادية.

ونوه جلالته بالنجاح المتميز الذي شهدته الانتخابات النيابية والبلدية وبالمشاركة الكبيرة للمواطنين، ومشيداً جلالته بدور المرأة البحرينية بالترشح والتصويت في هذه الانتخابات وأن هذا ليس بغريب على المرأة البحرينية ودورها المهم في تاريخ البحرين الوطني، متطلعاً جلالته بكل ثقة إلى استمرار التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم والرقي للوطن والمواطن.

وأشاد جلالته بالدور الهام الذي تضطلع به السلطة التشريعية في ترسيخ الحياة الديمقراطية وتعزيز المسيرة النيابية ومساهماتها في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين ومد جسور التعاون والتفاهم مع البرلمانات العربية والصديقة في مختلف القضايا التي تسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وأكد جلالة الملك إننا نتطلع إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وأن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والعمل المثمر لتحقيق تطلعات شعبنا الكريم وإنجاز أهداف التنمية والاستمرار في المشروع الإصلاحي لرفعة البحرين وتقدمها والحفاظ على المنجزات الوطنية وتطويرها ومواصلة مسيرة البناء والتقدم وتعزيز النهج الديمقراطي.

وأعرب العاهل عن تمنياته لرئيس وأعضاء مجلس النواب بالتوفيق لخدمة الوطن العزيز والإسهام في رفع رايته وتحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار.

ومن جانبه، رفع رئيس مجلس النواب خالص التهاني لجلالة الملك المفدى بنجاح الانتخابات النيابية والبلدية وما لقيته من إقبال كبير يدل على التفاف المواطنين حول قيادتهم وعلى نجاح قبول برنامج الحكومة، مؤكداً أن مجلس النواب سيولي اهتمامه للعمل لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين وحماية سيادته وعدم القبول بأي تدخل خارجي في شئون وطننا العزيز.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً