العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

أكثر من 90 % من الشركات في البحرين راضية عن خدمات الاتصالات المقدمة لها

أظهر تقرير حديث أن أكثر من 90 % من الشركات في مملكة البحرين راضية عن خدمات الاتصالات المقدمة لها.

جاء ذلك في تقرير أصدرته هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين مؤخراً حول نتائج استطلاع آراء المستهلكين من القطاع التجاري لخدمات الاتصالات المقدمة لهم والذي أجرته في شهري يونيو ويوليو 2014 وشمل عينة بلغت 252 شركة ممن تم استطلاع آرائها.

وهدف الاستطلاع إلى قياس مدى توافر واستخدام مختلف خدمات الاتصالات المقدمة إليها بما في ذلك خدمات الخطوط الثابتة والهواتف المتنقلة وخدمات الإنترنت ومدى رضاها عن هذه الخدمات، كما يقارن التقرير أيضا نتائج هذا الاستطلاع مع نتائج الاستطلاعات المماثلة والتي أجريت في العامين 2011 و 2007.

وصرح مدير إدارة السوق والمنافسة بالهيئة محمد البنعلي "إن خدمات الاتصالات تعد ضرورية لإدارة الأعمال. وبحسب نتائج الاستطلاع التي توصلت إليها الهيئة فإن معظم الشركات تعتبر خدمات الاتصالات جزءًا لا يتجزأ من أعمالها اليومية وأن جودة ونوع الخدمات المتاحة هي أهم العوامل التي تنظر إليها عند اختيار مزود خدمة الاتصالات. ومن الواضح أيضا استفادة الشركات في البحرين من العروض التنافسية لخدمات الاتصالات المبتكرة والتي تُطرح بشكل متزايد وبأسعار معقولة وبجودة عالية.

وتابع البنعلي حديثه قائلاً "إن نتائج هذا الاستطلاع مكن الهيئة من أن تتبلور لديها نظرة شاملة عن مدى توافر واستخدام خدمات الاتصالات من قبل الشركات في البحرين ومدى رضاها عنها وهذا يعد مدخلاً هامًا يضفي العديد من الجوانب الإيجابية عند إجرائنا لتحليل السوق واتخاذنا للقرارات وذلك لضمان تمتع المستهلكين من القطاع التجاري ببيئة اتصالات تعزز الرخاء الاقتصادي في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:13 ص

      تغطية ضعيفة

      الى السيد: محمد التلفونات كله تتقطع خصوصا عند إسكان عالي مي سالفة هدي شيخنا

    • زائر 2 | 4:11 ص

      انا واحد غير راضي

      على طول يتقطع الخط ومسوين عقود ويه ثلاث شركات الاتصالات ونفس المشاكل وحتى الخطوط الارضيه كلها وشوشه فيها

    • زائر 1 | 4:01 ص

      أكيد بتكون راضيه وتضحك

      خلنا نكون واقعيين الصراحه مافي أي دوله في الخليج تعطي مواطنينها هذي الرواتب المتدنيه ولا يوجد قانون في وزارة العمل يحمي العامل والموظف من هذي الشركات وتوفر له كل شي وتضع حد للرواتب المتدنيه القليله التي لاتصلح للعيش والمستفيد الأجانب أصحاب الشركات وكل دول الخليج رواتب مواطنينها اعلى أو ليس اقل من الاجانب ماعدا البحرين رواتبها في القاع والمواطن الضحيه وأكيد بتستغي الشركات من الاتصالات ولا يهمها شئ

اقرأ ايضاً