العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

مالية الشورى تعد مسودة تقريرها النهائي بشأن مشروع قانون المواصفات والمقاييس

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

قررت لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى خلال اجتماعها الذي عقد برئاسة نائب رئيس اللجنة عبدالعزيز حسن أبل اعداد مسودة تقريرها النهائي بشأن مشروع قانون بشأن المواصفات والمقاييس المرافق للمرسوم الملكي رقم (81) لسنة 2013م، حيث قررت اللجنة إجراء مراجعة نهائية على التعديلات التي أدخلتها على أن تقوم برفع تقريرها النهائي بشأنه لهيئة مكتب المجلس في أقرب وقت ممكن.

يأتي ذلك فيما واصلت اللجنة مناقشة الحساب الختامي الموحد للدولة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، وتقرير أداء الميزانية للسنة المالية ذاتها، حيث نظرت اللجنة في المرئيات التي تقدمت بها وزارة المالية بشأن بعض التساؤلات التي سبق وأن أثارتها اللجنة، قبل أن تقرر إعداد مسودة تقريرها النهائي بشأن الحساب الختامي لمناقشته خلال الاجتماع القادم.

من جهة أخرى، بحثت اللجنة مسودة رأيها الاقتصادي بشأن مشروع قانون بتعديل البند (1) من المادة السادسة من القانون رقم (3) لسنة 2008م بشأن الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس النواب، حيث قررت اللجنة إحالة تقريرها بشأن الموضوع للجنة المختصة.

هذا واختتم الاجتماع بالنظر في اقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بشأن الميزانية العامة للدولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً