العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الطاقة يستقبل رئيس مؤتمر المسئولية الاجتماعية والمتحدثين

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا ظهر اليوم الإثنين (9 فبراير / شباط 2015) بفندق الريتز كارلتون رئيس مؤتمر ومعرض البحرين الثاني للمسئولية الاجتماعية للشركات رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) عبدالرحمن جواهري وأعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر وجميع المتحدثين الرئيسين في مؤتمر ومعرض البحرين الثاني للمسئولية الاجتماعية للشركات وممثلي الشركات الداعمة والراعية لهذا الحدث المهم الذي تنظمه شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" وجمعية المهندسين البحرينية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات في فندق الخليج خلال الفترة من 9-11 فبراير 2015.

وقد رحب الوزير بالجميع مثمناً عالياً جهود رئيس المؤتمر وأعضاء اللجنة التنظيمية على جهودهم الكبيرة والمبذولة من أجل إظهار هذا المؤتمر والمعرض المصاحب بالمستوى اللائق الذي يشرف سمعة مملكة البحرين. كما رحب الوزير بالمتحدثين المشاركين في المؤتمر من الخبراء وأصحاب الكفاءات والمتخصصين من عدة دول

كما رحب الوزير أيضاً بممثلي الشركات الراعية لهذا المؤتمر السنوي من مؤسسات عدة من داخل وخارج مملكة البحرين تتمثل في شركة تصنيع للبتروكيماويات بالمملكة العربية السعودية والشركة السعودية للصناعة الأساسية "سابك" وشركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل المحدودة "سامرف" وشركة البوتاس العربية "الأردن" وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" وشركة المقاولات والصيانة الميكانيكية بالبحرين والبنك الأهلي المتحد وشركة المنيوم البحرين "البا" إضافة إلى شركة غاز البحرين الوطنية "بناغاز".

وقد أشاد الوزير بالأوراق العلمية والعملية التي سوف يتم طرحها ومناقشتها خلال جلسات، مثمناً سعادته جهود الشركات العارضة في المؤتمر المصاحب الذي سوف يقام على هامش المؤتمر الذييضم أحدث الاختراعات والتقنيات التي يمكن الاستفادة منها في توعية الشركات الصناعية فيما يتعلق بالمسئولية الاجتماعية.

من جهته، عبر رئيس المؤتمر رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ( جيبك) عبدالرحمن جواهري عن بالغ سعادته بهذا اللقاء المتميز والمثمر الذي يوفر بيئة علمية تعاونية خصبة من أجل إحداث تميز آخر على مستوى انعقاد جلسات وبرامج المؤتمر والمعرض المصاحب. مثمناً عالياً جهود الوزير الداعمة والمستمرة في تحقيق النجاح لهذه السلسلة من المؤتمرات والفعاليات العلمية الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:02 ص

      وجهود شركة جيبك و جمعية المهندسين

      وفقكم الله في جهودالمبذولة في الرعاية المسؤولةً لخدمة وطننا الحبيب وجهود المسؤلين في شركة جيبك

    • زائر 1 | 9:01 ص

      وجهود شركة جيبك و جمعية المهندسين

      وفقكم الله في جهودكم لخدمة وطننا الحبيب وجهود المسؤلين في شركة جيبك

اقرأ ايضاً