العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

فعاليات عسكرية بذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين

أقامت عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين العديد من البرامج والفعاليات العسكرية، وتكريم عدد من منتسبي الوحدات المتميزين، وذلك ضمن احتفالات مملكة البحرين بالذكرى السابعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين. وقد ألقى قادة الأسلحة والوحدات كلمات بهذه المناسبة، استهلوها برفع أسمى آيات التهاني إلى مقام جلالة عاهل البلاد القائد الأعلى، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى القائد العام لقوة دفاع البحرين، وإلى وزير شئون الدفاع، ورئيس هيئة الأركان، وجميع منتسبي هذا الصرح العسكري الشامخ، متمنين لقوة دفاع البحرين اطراد التقدم والازدهار والنماء.

كما أشاروا، في كلماتهم، إلى المحطات التطويرية في مسيرة مختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع، منذ تأسيسها إلى يومنا هذا، والتي شهدت خلالها تطوراً ملحوظاً طال جميع أقسام تلك الأسلحة والوحدات، باستخدام أحدث المنظومات التكنولوجية العسكرية، مشيدين بما وصل إليه منتسبو هذه القوة من كفاءة عالية، ومستوى متميز في مختلف التخصصات والمجالات العسكرية.

وقد أشار قادة الأسلحة والوحدات إلى أن قوة دفاع البحرين، بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في عملية متواصلة ومستمرة لتطوير وتحديث جميع الأسلحة والوحدات القتالية والإدارية بأحدث الأسلحة والآليات والمعدات، والعمل على تدريب الكوادر البشرية التي هي عماد هذه القوة.

وأضافوا «لقد أصبحت قوة الدفاع الحصن المتين للدفاع عن الوطن، وحماية مكتسباته ومقدراته»، كما جرى خلال تلك الفعاليات تفقد الطابور العسكري، وتكريم منتسبي الأسلحة والوحدات الحاصلين على المراكز الأولى في الدورات الداخلية والخارجية، وتكريم المتقاعدين.

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً