العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

الشباب يُكرم فرق كرة القدم أصحاب إنجازات الموسم الماضي

كرّم مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي مساء أمس الأول الخميس (19 فبراير/شباط 2015) بمقر النادي فرق فئات الشباب والناشئين والأشبال لكرة القدم للموسم الرياضي الماضي.

وكانت فئة شباب القدم قد حققت المركز الأول لبطولة الدوري، فيما حاز الأشبال على بطولة الكأس التنشيطية، ونال وصافة بطولتي الدوري والكأس معاً. من جهته، شكر رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد أبناءه اللاعبين على النتائج الإيجابية التي حققوها، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، واعداً إياهم بالوقوف خلف الفرق الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص. وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الشباب يحرص على تكريم لاعبيه المتميزين والنجوم وأصحاب الانجازات المشرفة والتي من خلالها حققوا الميداليات والمراكز الأولى. وأشاد مشرف الفئات السنية بالنادي علي فتاح بالاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة النادي لكافة فرق النادي وبالدعم اللامحدود الذي يوفره لها مما يساعد على تطورها وتقدمها ويقودها إلى بلوغ منصات التتويج في كل موسم. وقال: «إن التكريم الذي تحرص إدارة النادي على تنظيمه في كل موسم، لهو أكبر حافز معنوي للاعبين ويدفعهم إلى تجويد الأداء سعياً لمزيد من النجاح والتميز».

وأضاف «هذا التكريم يعني لهم الكثير خاصة الذين ينتمون إلى فرق المراحل السنية إذ ان ذلك يزرع في نفس اللاعب معاني سامية وهو في بداية مشواره الرياضي تتمثل في تعلمه حب الشعار الذي يرتديه والغيرة عليه والدفاع عنه بقوة في كل المحافل».

العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً