العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

رابيو يعيد سان جيرمان إلى سكة الانتصارات

عاد باريس سان جيرمان حامل اللقب إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه تولوز 3/1 أمس (السبت) في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب لوران بلان إلى هذه المباراة بعد إن اكتفى بنقطتين في المرحلتين السابقتين بتعادله مع ليون (1/1) وكاين (2/2) إضافة إلى تعادله مع ضيفه تشلسي الانجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما غاب المدافع البرازيلي دافيد لويز ولاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي للإيقاف ما فتح الباب أمام مشاركة الشاب ادريين رابيو الذي استغل هذه الفرصة على أكمل وجه بتسجيله الهدفين، الأول في الدقيقة 27 بتسديدة من خارج المنطقة عد تمريرة بالكعب من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، والثاني في الدقيقة 48 مستغلا المجهود الفردي المميز لزميله الأرجنتيني خافيير باستوري على الجهة اليمنى.

ونجح تولوز الذي يصارع من اجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، في تقليص الفارق بعد دقائق معدودة بكرة رأسية لبن يدر اثر ركلة حرة، لكن القائد البرازيلي تياغو سيلفا أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 74 بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة من ركلة حرة نفذها البديل الشاب جان-كريستوف باهيبيك فتابعها داخل شباك الحارس علي احمادا من جزر القمر.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً