العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

الشرقي يطلب تأخير مباراته مع المالكية بسبب «رحلة المجمعة»

ينتظر الرد من اتحاد الكرة

الرفاع الشرقي – المحرر الرياضي 

25 فبراير 2015

تقدم نادي الرفاع الشرقي بخطاب إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم يطلب فيه تأخير موعد مباراته أمام المالكية المقررة يوم بعد غدٍ (السبت) في بداية الجولة الثانية عشرة لدوري فيفا للدرجة الأولى بحيث يتم تأخير موعدها يوماً واحداً.

وأرجع الشرقي طلبه إلى الظروف الصعبة والاستثنائية التي واجهها في رحلة سفره من البحرين إلى مدينة المجمعة السعودية يوم السبت الماضي والتي كانت عن طريق البر واستغرقت ساعات طويلة بسبب ظروف الطيران، بالإضافة إلى رحلة العودة التي استغرقت عدة ساعات أيضاً، إذ انتقل الفريق بعد المباراة الليلة قبل الماضية مباشرة من مدينة المجمعة إلى العاصمة الرياض عن طريق البر لمدة 3 ساعات والإقامة ليلة في الرياض ومن ثم العودة إلى البحرين التي وصلها الفريق عصر أمس ما شكل ضغطاً وإرهاقاً للفريق.

وطلب الشرقي في خطابه من اتحاد الكرة مراعاته في وضع جدول مبارياته المحلية بما يتناسب مع ظروف مبارياته في البطولة الخليجية، وأن يتم تأخير موعد مباراة أمام المالكية من موعدها يوم السبت إلى الأحد وخصوصاً أن فريق المالكية ليس لديه أي ارتباط بمشاركة خارجية.

وتفيد المعلومات بأنه حتى يوم أمس لم يتلق نادي الرفاع الشرقي الرد على طلبه من اتحاد الكرة بشأن تأخير موعد مباراته أمام المالكية.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً