العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

جناحي: فزنا بالروح والفيصلي لم يحترمنا

أرجع مهاجم الشرقي عبدالله جناحي فوز فريقه على الفيصلي في عقر داره إلى روح وعزيمة اللاعبين القوية في المباراة وتنفيذهم تعليمات المدرب عيسى السعدون والتي توجت بتحقيق الفوز الثمين.

وقال جناحي: «الجميع يعلم الظروف الصعبة التي غادر بها فريقنا إلى مدينة المجمعة لخوض المباراة عبر الحافلة في رحلة متواصلة استمرت نحو تسع ساعات ، لكن إصرار اللاعبين كان قوياً للتفوق على هذه الظروف وترجمنا ذلك خلال المباراة».

وأضاف «أعتقد أننا فاجأنا فريق الفيصلي في بداية المباراة بالهجوم المباغت في الثلث الساعة الأول خصوصاً بعدما سجلنا هدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية وخلقنا عدة فرص كانت كفيلة بتسجيلنا هدفين آخرين بعدما قدمنا أداءاً كبيراً وجهداً مضاعفاً وبإصرار وروح قتالية ، في حين وضح أن فريق الفيصلي لم يحترم فريقنا جيداً في المباراة وحتى عندما حاول العودة في الشوط الثاني واجه صعوبة على رغم أن مدربه استعان في الشوط الثاني بلاعبين مهمين في صفوفه نعرفهما وشاهدناهما».

وأشار جناحي أن الفوز على الفيصلي جاء استمراراً للنتائج الايجابية التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة محلياً بفوزيه على المنامة والرفاع ، والآن من المهم الخروج من «نشوة الفوز» والتركيز على مباراتنا المهمة أمام المالكية في الدوري ويجب الفوز فيها للمحافظة على وضع الفريق في صراع المقدمة.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً