العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

5 وحدات بـ «إسكان الرياضيين» لا تزال معلقة دون تفسير

علمت «الوسط» أن 5 وحدات سكنية في مشروع إسكان الرياضيين، لاتزال معلقة دون تفسير واضح بشأن الأسباب والموانع.

والمشروع الكائن بمنطقة سلماباد، جاء تنفيذاً لأوامر ملكية صادرة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، متضمناً إنشاء 35 وحدة سكنية للاعبي منتخب البحرين الوطني سلمت لهم في الاحتفال الذي أقيم في أستاد البحرين الوطني بتاريخ 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2008.

ووفقاً للمعلومات الواردة، فإن أصحاب البيوت الخمسة، تلقوا اتصالاً من قبل موظفة وزارة الإسكان تفيدهم بنبأ جاهزية بيوتهم، وطلبت منهم الحضور للوزارة لتسلمها، ليتفاجئوا بقول الموظفة ذاتها إن أسماءهم غير موجودة ضمن قائمة المستحقين للوحدات السكنية.

إزاء ذلك، عبر الرياضيون عن استغرابهم وهم يتساءلون «كيف اتصلت بنا الوزارة وأسماؤنا غير موجودة لديها؟»، وأردفوه بلقاء مع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، للاستفسار عن دور المؤسسة بشأن ذلك، وسط نفي تام من قبل الجودر وجود أية علاقة للمؤسسة وهو يقول «بالتأكيد لن نتجرأ في المؤسسة على حذف اسم أقره جلالة الملك».

هذا، ولايزال الغموض يلف الأسباب وحتى النهايات، في ظل علامات الاستفهام التي تدور في أذهان الرياضيين حيال بيوتهم التي يعتبرونها «حقاً وتكريماً لعطاءاتهم التي قدموها مع المنتخب، والتي يشهد لدورها الجميع في رفع اسم المملكة في المحافل الخارجية».

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً