العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

الملا: مجلس النواب سيتبنى ملف الصيادين البحرينيين

أعرب رئيس مجلس النواب أحمد الملا عن دعم المجلس ولجانه وأعضائه للعاملين كافة في القطاع العام والقطاع الخاص، وجميع الصيادين وأصحاب المهن والحرف البحرينيين، وأن موضوع الصيادين البحرينيين واحتياجاتهم ومطالبهم تحظى بالاهتمام البالغ من المجلس النيابي.

واكد الملا أن مجلس النواب وعبر اللجان المختصة سيتبنى ملف الصيادين البحرينيين، وسيسعى جاهدا وبالتعاون مع الحكومة والأجهزة المختصة لحل المشكلات وتجاوز العقبات من أجل ضمان وتوفير جميع السبل المعينة للصيادين وحفظ هذا المهنة باعتبارها مجالا اقتصاديا مهما لضمان الأمن الغذائي لمملكة البحرين، ومصدر رزق للعاملين في مجال الصيد والبحارة.

ووجه رئيس مجلس النواب لجنة المرافق العامة بالمجلس للتعاون والتواصل مع الصيادين البحرينيين، وسبل توحيد الجهود من أجل دعم المواطنين في المجالات والقطاعات كافة.

جاء ذلك خلال لقاء الملا صباح امس الأحد (1 مارس/ اذار 2015)، بمكتبه رئيس جمعية قلالي للصيادين محمد الدخيل وعددا من أعضاء الجمعية، الذي عبروا عن تقديرهم للدعم النيابي من رئيس المجلس والنواب للصيادين البحرينيين، وقد حضر اللقاء النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:28 ص

      المعيب ليس صيادين

      بل تجار الغالبية لا يدخلون البحر
      استغلال للبيئة البحرية و العمال الاجانب
      يجب بحرنة مهنة الصيد للحفاظ على البيئة و تشجيع البحريني قبل فوات الاوان

اقرأ ايضاً