العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

«دوري الظل» لا يقل أهمية وقوة عن «الأضواء»

بعد انتقاله من ناديه الأم وتألقه مع «خيول البديع»... هزاع:

نجح لاعب منتخبنا الأولمبي ونادي الرفاع هزاع علي في تثبيت نجوميته وموهبته من خلال مباراتين خاضهما مع ناديه الحالي البديع بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الثانية «الشتوية»، ويتمتع هزاع بقدرات وإمكانات عالية أكدت موهبته على رغم سنين عمره التي لم تتجاوز الـ 20.

انتقال هزاع جاء على إثر عدم اقتناع المدرب البرتغالي جاريدو بقدراته وإمكاناته الفنية والبدنية بحسب تعبير هزاع، مؤكدا أنه سعى بكل قوة من أجل إثبات نفسه بين نجوم «السماوي» على رغم صعوبة المهمة، وقال هزاع: «تزخر صفوف الرفاع بالكثير من اللاعبين النجوم الدوليين ولكن كان لدي ثقة بقدراتي ولم أتمكن من الحصول على ثقة المدرب جاريدو».

وعبر هزاع عن رغبته في العودة لناديه الذي تربى وترعرع بين جدرانه مذ كان عمره 11 سنة، وتنقل بين فئاته لحين وصوله للفريق الأول قبل موسمين، مشيرا إلى أنه يسعى لتثبيت أقدامه والعودة من جديد بالقميص «السماوي» في الموسم المقبل، وأكد هزاع أن انتقاله أوجد له فرصة المشاركة واللعب المستمر وهو ما كان ينقصه في الفترة الماضية.

وعن انتقاله للبديع قال «الموهبة الرفاعية» أنه وجد في انتقاله فرصة مثالية لإعادة اكتشاف نفسه من جديد وخصوصا أنه ظل بعيدا عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة، مؤكدا أن تفكيره حاليا مع البديع على أمل المساهمة ولو بالقليل في بروزه والمنافسة في دوري الدرجة الثانية.

وأضاف «وجدت نفسي مع البديع وخصوصا مع رغبة مسئوليه في ضمي ووجدت كل ترحيب منهم ومن المدرب علي عاشور الذي يعرف جيدا إمكاناتي بحكم عمله السابق مع منتخب الشباب، والبديع قدم مستوى فنيا متميزا في الفترة الماضية وهو فريق متطور وقادر على منافسة الفرق الأخرى، بل انه يملك الأوراق اللازمة للإطاحة بالفرق الكبيرة والمرشحة، والمنافسة في المسابقة قوية وكبيرة وتتسع لـ 4 فرق وما يميز ذلك هو وجود الإثارة والمتعة».

وشدد لاعب منتخبنا الأولمبي على أن دوري الدرجة الثانية لا يقل في مستوى فرقه عن الدرجة الأولى وهناك فرق كبيرة وعريقة مثل النجمة والأهلي وسترة، والمستوى الفني في ارتفاع، بالإضافة إلى أن «دوري الظل» يمتاز بالحماس بتواجد الجماهير وخصوصا جماهير البديع التي منحت المسابقة روحا مغايرة في مباريات فريقها.


دقائق «قاتلة ومثيرة»

شهدت الجولة الثانية عشرة دقائق «مجنونة وقاتلة» في 3 مباريات عندما تغيرت نتائجها وانقلبت الأوضاع خلالها، ففي مواجهة البديع وسترة تغيرت النتيجة في ظرف 10 دقائق من تقدم بدعاويٍّ إلى فوز ستراوي، إلا أن تسديدة هزاع علي أعادت المباراة إلى نقطة الصفر وأعادت التعادل من جديد.

ولم يختلف الحال في مواجهتي الأهلي والاتحاد، والنجمة ومدينة عيسى، فالتقدم الاتحادي والمدناوي لم يستمر طويلاً، إذ سرعان ما قلب الأهلي والنجمة تخلفهما إلى تقدم، لكنه لم يستمر إلى نهاية المباراة، بل عاد الاتحاد ومدينة عيسى إلى المباراة بتعادل «عادل».


الإصابات حاضرة في جولة اليوم

شهدت مباريات الجولة تعرض بعض نجوم ولاعبي الفرق إلى إصابات ربما تبعدهم عن المشاركة في الجولات المقبلة، وكانت أبرز تلك الإصابات هي إصابة المغربي يوسف المقبول لاعب سترة، وكذلك المغربي الآخر أمين لاعب البديع، في حين تعرض لاعب الأهلي مسعود قمبر لإصابة بداية مباراته والاتحاد.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً