العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

«برقيات... وتساؤلات»

بعدما طالب الكثير من المحرقاوية بإشراك نجم الفريق الدولي محمد سالمين في التشكيلة الأساسية للفريق بعد دخوله بديلاً ناجحاً ومغيراً لمجريات عدد من مباريات فريقه، فإن مشاركته الأولى أساسياً في الموسم الحالي لم تكتمل بسبب تعرضه للإصابة في الغضروف، ما استدعى استبداله عند الدقيقة 70 من مباراة المحرق والحد ، ويبدو أن هذه الإصابة قد تبعد سالمين عن بعض مباريات فريقه المقبلة لحين التأكد من حجم الإصابة حسب الفحوصات التي أجريت له أمس.

الخسارة التي تعرض لها فريق البسيتين أمام المنامة بثلاثة أهداف نظيفة في هذه الجولة عكست حال التراجع التي تصاحب الفريق الأزرق في مبارياته الأخيرة في الدوري وأدت إلى توقف رصيده عند «13 نقطة» ووقوعه ضمن صراع المراكز المتأخرة، وتطرح تساؤلا قلقا بشأن وضع الفريق وتراجعه.

رئيس جهاز الكرة بنادي الحد أسامة المالكي شوهد وهو يحتفل بفوز فريقه من فوق سياج المدرج الذي فيه جمهور فريقه نظراً لتواجده في المدرج وسط فرحة كبيرة من المالكي بالفوز.

تفرغ بعض لاعبي فريق الحالة لمناقشة حكم مباراتهم أمام البحرين آثار الاستغراب على رغم الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقهم في المباراة ما أفقدهم تركيزهم الذهني والفني في الشوط الثاني، والغريب أن احتجاج بعض الحالاوية استمر حتى نهاية المباراة.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً