العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

وفد الإعلام البحريني يصل باريس ويباشر أعمال الكونغرس الدولي

باريس - لجنة الإعلام الرياضي 

03 مارس 2015

وصل وفد لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية إلى العاصمة الفرنسية (باريس) من أجل المشاركة في كونغرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والذي انطلقت أعماله وفعالياته أمس وتستمر لغاية يوم الجمعة المقبل، وذلك في قاعة متحف اللوفر الشهير وبمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وباشر الوفد البحريني أعماله ومشاركته في المؤتمر الدولي من خلال الاجتماعات الثنائية وورش العمل الخاصة بهدف الحصول على دعم الوفود وتقوية العلاقات الثنائية بما يسهم في خدمة الإعلام البحريني.

وتسعى لجنة الإعلام البحريني في زيادة علاقاتها وتوطيدها مع مختلف اللجان والاتحادات الخارجية بهدف الحصول على دعمهم وثقتهم في الملفات التي تقدمت بها لاستضافة بعض المؤتمرات والدورات والندوات التي ستقيمها ضمن خطتها للعام 2015، وهو الأمر الذي أشار إليه رئيس لجنة الإعلام محمد قاسم من خلال الأهداف والبرنامج الموضوع من قبل اللجنة لهذا العام.

من جانب آخر، يشارك الوفد البحريني برئاسة رئيس لجنة الإعلام البحريني محمد قاسم في أعمال الاجتماع الخاص بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وذلك على هامش الكونغرس الدولي، وهو الاجتماع الدوري للاتحاد الآسيوي ويأتي في إطار مواصلة البحث عن كل ما يدور في الجوانب الإعلامية، إلى جانب تطوير العلاقات القارية في المجال الإعلامي.

وشاركت عضو لجنة المرأة بالاتحاد الدولي فاطمة السكران اليوم في أعمال اجتماعات اللجنة التي تركزت في كل ما يتعلق بالمستجدات الطارئة في هذا الجانب والمجال وبما يسهم في تعزيز الحضور النسائي في الهيئات الدولية والعالمية.

وعبرت السكران عن ارتياحها للتقدير والاحترام الذي وجدته من قبل جميع مسئولي الاتحاد الدولي ومن مختلف المشاركين بما يعزز من مكانة المرأة البحرينية لدى مختلف الجهات المعنية على الصعيد الدولي والعالمي، مشيرة إلى الدعم الكبير الذي حظيت به من رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، وأكدت السكران أنها ستوصل ستسعى لكشف النقاب عن الطاقات والكفاءات التي تتمتع بها المرأة البحرينية وخصوصا أنها تحظى باهتمام كبير من قبل المسئولين والجهات الرسمية في البحرين.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً